تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بحرين مارينا" راعياً ماسياً لمعرض الخليج للعقار

"بحرين مارينا" راعياً ماسياً لمعرض الخليج للعقار
جانب من معرض الخليج للعقار في دورة سابقة له

مباشر: وقعت شركة بحرين مارينا للتطوير، الشركة المطورة للمشروع الأيقوني المرتقب في قلب المنامة "بحرين مارينا"، عقد الرعاية الماسية للدورة المقبلة من معرض الخليج للعقار 2019 في أبريل القادم/ نيسان.

ويعقد الحدث العقاري في مملكة البحرين تحت رعاية الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين، خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وعلق يزن حداد، الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير قائلاً: "إن معرض الخليج للعقار يوفر لنا منصة للالتقاء بالمستثمرين بالإضافة إلى عرض قيمٍ لمشروع بحرين مارينا"، وفقاً لأخبار الخليج.

ومن المتوقع أن تكتمل المرحلة الأولى من المشروع بحلول عام 2021؛ ليتحول بذلك المشروع إلى أحد أبرز المناطق السياحية الجذابة في مملكة البحرين.

وستضم الوجهة الجديدة فندقا من فئة خمس نجوم وأجنحة وفللا فندقية على الواجهة البحرية وشققاً بنظام التملك الحر ومركزا ترفيهياً عائلياً متكاملاً ومجمعاً سينمائياً وممشى مطلاً على البحر ومرسى ونادياً لليخوت ومساحة ترفيهية على الواجهة البحرية مع مرافق للمطاعم والمقاهي ومنافذ التجزئة.

يذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى برعاية استراتيجية من ديار المحرق ومنارة للتطوير وإدامة، فيما تقدم شركة البحرين الأولى الرعاية الذهبية للمعرض.

كما يتمتع المعرض بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA).

 

ترشيحات:

"إدامة البحرينية" راعية لمعرض الخليج للعقار أبريل المقبل

البحرين تطلق برنامجاً الأول من نوعه بالشرق الأوسط.. فما هو؟

بورصة البحرين تصعد بقيادة الأسهم الكبرى

ترسية "تجميل تقاطع الجنبية" في البحرين بـ769 ألف دينار

تقرير: 2019 يشهد نمواً بصفقات الاندماج والاستحواذ وطرح الأسهم