TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات "الوطني للأرصاد" لطقس الإمارات من للثلاثاء إلى السبت

توقعات "الوطني للأرصاد" لطقس الإمارات من للثلاثاء إلى السبت
المركز الوطني للأرصاد

أبوظبي – مباشر: توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام المقبلة طقسا صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية وانخفاض في درجات الحرارة وسقوط بعض الأمطار الخفيفة.

وأشار المركز، في بيان مساء الاثنين، حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الثلاثاء إلى السبت، إلى أن طقس يوم غد سيكون رطبا صباحا ويحتمل تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، يصبح صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وغائما شمالا وشرقا ليلا والرياح شمالية غربية تتحول إلى شمالية شرقية وشرقية ليلا معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س فيما يكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ولفت إلى أن طقس "الأربعاء" سيكون باردا إلى شديد البرودة ليلا وفي الصباح خاصة على المرتفعات وغائما جزئيا إلى غائم صباحا خاصة شرقا وشمالا ويحتمل سقوط بعض الأمطار الخفيفة ومغبرا أحيانا على المناطق الشرقية والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة مثيرة للأتربة ومحملة بالغبار أحيانا وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س خاصة على البحر فيما يمكون البحر مضطرب الموج يصبح متوسطا في المساء والليل في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ونوه إلى أن طقس الخميس سيكون رطبا صباحا، يصبح غائما جزئيا إلى صحو بوجه عام والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س على البحر فيما يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وعن طقس " الجمعة " أفاد المركز بأنه سيكون رطبا مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، يصبح غائما جزئيا إلى صحو بوجه عام والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س على البحر فيما يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وتشهد الدولة يوم السبت طقسا رطبا مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، يصبح غائما جزئيا إلى صحو بوجه عام والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س على البحر فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.