TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شاكر" تطلق برنامج التحول لتنفيذ رؤيتها المستقبلية

"شاكر" تطلق برنامج التحول لتنفيذ رؤيتها المستقبلية
مقر شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر
update company info
1214.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (شاكر) على البدء في إطلاق برنامج التحول لتنفيذ رؤية الشركة المستقبلية.

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول"، اليوم الاثنين، إن البرنامج يشمل تحول الأعمال الرئيسية، وخطة تطوير المواهب، والبنية التحتية للأداء والتوجهات الاستراتيجية، ويتضمن التركيز على 4 محاور رئيسية لتحسين الأداء.

وأضافت الشركة، أن المحور الأول يتعلق بتحول الأعمال الرئيسية من خلال استهداف تحقيق مبيعات ذات مردود إيجابي على نتائج الشركة المالية؛ عن طريق استهداف العملاء من الشركات التجارية والأفراد، فضلاً عن الأعمال التجارية الحكومية وخدمات ما بعد البيع، والتركيز بشكل أكبر على تعزيز الكفاءات التشغيلية وتحسين إدارة رأس المال العامل.

وأوضحت، أن المحور الثاني يتضمن خطة تطوير المواهب، والتي تهدف الى تطوير الكفاءات التشغيلية وتحسين الهيكلة التنظيمية للشركة بكافة قطاعتها. 

وتستهدف الخطة استقطاب الكفاءات المؤهلة ممن لديهم خبرات كافية بالقطاع لدعم اليات الشركة في تحقيق تطلعاتها وتنفيذ أهداف البرنامج، بالإضافة الى التركيز على تنمية وتطوير قدرات فريق المبيعات التشغيلية.

وأشار البيان، إلى أن المحور الثالث للبرنامج يركز على البنية التحتية للأداء، والتي تضمن إضفاء التحسينات على العمليات وأعمال الشركة، وتحسين آليات التواصل من خلال تأسيس إدارة التحول للإشراف ومتابعة مراحل تنفيذ البرنامج.

وركزت الشركة في المحور الرابع على التوجهات الاستراتيجية التي ستشهد تعزيز العلاقات مع شركاء الأعمال الاستراتيجيين، واستكشاف الفرص الواعدة المكملة لنطاق أعمال الشركة الأساسية لضمان تقديم خدمات قيمة لجميع عملاءها.

ولفتت "شاكر"، إلى أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي حالياً لتطبيق برنامج التحول؛ وذلك تبعاً لظروف السوق وما يطرأ عليه من مستجدات خلال تلك الفترة.

وتراجع السهم بختام تعاملات يوم الأحد بنسبة 1.3% لمستوى 8.72 ريال.

ترشيحات..

"الكيميائية" تعتمد زيادة رأسمال "أجا" لـ200 مليون ريال

لجنة حكومية تتابع توطين الوظائف في المجمعات التجارية المغلقة بنجران

قرار بترقية 4110 أفراد من حرس الحدود السعودي