TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

راك بنك يشارك "باين لابس" على إطلاق منصة لحلول الدفع..خلال2019

راك بنك يشارك "باين لابس" على إطلاق منصة لحلول الدفع..خلال2019
جانب من المؤتمر
راك بنك
RAKBANK
0.98% 5.15 0.05

رأس الخيمة – مباشر: أعلن بنك رأس الخيمة الوطني (RAKBANK)، عن شراكته مع "باين لابس" الشركة المتخصصة في حلول الدفع في قطاع التجزئة.

وبموجب الشراكة سيقوم الطرفان بإطلاق منصة دفع فريدة ومبتكرة في الإمارات في الربع الثاني من العام الحالي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتم توقيع إتفاقية في هذا الشأن بين الطرفين من قبل فريدريك دي ميلكر مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني وكوش ميهرا الرئيس التنفيذي للأعمال لدى باين لابس بحضور سيمانتا داس رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في باين لابس ونيشيت دوشي، رئيس قسم الإستحواذ والبطاقات التجارية في بنك رأس الخيمة الوطني.

وقال فريدريك دي ميلكر، إنه في إطار سعي البنك لوضع إحتياجات عملائه على رأس قائمة أولوياته وتزويدهم بحلول دفع مريحة وآمنة وبسيطة، ابرم تلك الشراكة.

وأكد  "دي ميلكر، التزام البنك بتقديم وسائل ومنصات جديدة وبديلة بهدف تسهيل تجربة العملاء المصرفية من خلال حلول الدفع المبتكرة.

وذكر كوش ميهرا، أن كل من بنك رأس الخيمة الوطني وشركة باين لابس يلتزمان بتوفير حلول مبتكرة لمشاكل التجار من أجل نمو أعمالهم وزيادة البيع ومع إعتماد الدفع غير النقدي في الإمارات بشكل قوي هناك مجال كبير للنمو من حيث تقديم خدمات ذات قيمة مضافة عبر منصة موحدة.