TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماذا قالت "دوبيزل" عن إزالة إعلانات العقارات المزيفة في الإمارات؟

ماذا قالت "دوبيزل" عن إزالة إعلانات العقارات المزيفة في الإمارات؟
عقارات في الإمارات

أبوظبي - مباشر: أيدت دوبيزل العقارية قرار الحكومة الإماراتية الخاص بالعقارات، حيث أكدت بقولها: "نؤيد المساعي والجهود التي تبذلها الحكومة، ونرحب بهذه الخطوة الرامية إلى إزالة الإعلانات المزيفة".

وتابعت في بيانها الذي اطلع عليه "مباشر" اليوم الأحد: "نستمر بالبحث عن كافة السبل واتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان تنفيذ ذلك وإزالة هذه العقارات بالكامل عن منصتنا في أقرب وقت ممكن، ونلتزم بالعمل جنباً إلى جنب مع وكلاء العقارات لدينا لنكون أول من يكمل هذه العملية".

ونوهت دوبيزل بأن تلك القوانين ستعزز من ثقة العملاء في منصتنا، وستسهل علينا تقديم خدمة عملاء محسنة تتسم بالمصداقية والوضوح والدقة، بالإضافة إلى تسريع عملية العثور على الوحدات السكنية.

يذكر أن دوبيزل وضعت العديد من الضمانات للعملاء -مثل علامة Verified by dubizzle’" التي تؤكد تحقق الشركة من الإعلانات عبر الموقع، ومصادقة مؤسسة التنظيم العقاري- لحماية قاعدتها من المشترين والبائعين.

وأقامت دوبيزل شراكات مع الهيئات الحكومية عبر عدد من المبادرات لتعزيز الثقة والسلامة والأمن.

والأسبوع الماضي، أصدرت الحكومة الإماراتية، إعلاناً إيجابياً آخر يخدم سوق العقارات، حيث أمرت بإزالة العقارات المدرجة على المواقع الإلكترونية والتي لا تمتلك رقم ترخيص يؤكد صحة توفرها.

 

ترشيحات..

اليوم.. "هاكاثون أبوظبي" ينطلق بحضور 300 مشارك

900 ألف مسافر عبر مطار دبي ورلد سنترال في 2018

دبي الأولى عالمياً بين المدن الأكثر جاذبية لرواد الأعمال