تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة نابلس

إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة نابلس
علم فلسطين

مباشر: أعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية والصناعية بفلسطين، عن أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس والتي بلغت نسبة التصويت فيها 76.4%.

وقال رئيس لجنة الانتخابات القاضي بشار نمر، إن 2188 ناخباً من أصل 2863 مارسوا حقهم الانتخابي لانتخاب 13 عضوا لمجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس تنافس على مقاعده 27 مرشحاً، وفقًا لوفا.

وأشادت اللجنة المركزية بسير العملية الانتخابية التي مارس الناخب حقه الانتخابي في جو ديمقراطي ومهني ساده الهدوء، ولم تسجل أي إشكاليات أو مخالفات، وجرى تمديدها حتى الساعة السادسة نظراً لكثافة الإقبال على الاقتراع ولإتاحة الفرصة للناخبين من الطائفة السامرية للإدلاء بأصواتهم.

ومن جانبها قالت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، إنه تمت عملية انتخابية ديمقراطية استطاع الناخب خلالها اختيار ممثليه بما يلبي رغباته وطموحه واحتياجاته في تحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع والبرامج الهادفة إلى توسيع الأنشطة الاقتصادية، ووضع خارطة اقتصادية من شأنها أن تسهم في معالجة مشاكل البطالة وخلق فرص عمل واعدة.

ولفتت إلى أن إجراء الانتخابات خطوة أولى في تنفيذ البرنامج الإصلاحي الشامل في الغرف التجارية، من خلال مجموعة من الإجراءات التي سيتم تنفيذها لاحقاً من شأنها تحسين البيئة القانونية الناظمة لعمل الغرف التجارية، مشددة على عمق الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص في مقدمتها الغرف التجارية الصناعية التي تمثل الشريحة الاقتصادية الأكبر.

 

ترشيحات..

الحكومة الفلسطينية تبحث مع الاتحاد الأوروبي دعم مشروعات التنمية

فلسطين تبحث مع الصين مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة

غداً..24 مرشحاً يتنافسون بانتخابات غرفة تجارة وصناعة "رام الله والبيرة"

"الاقتصاد الفلسطينية" تبدأ مشروع تنمية القطاع الخاص بـ13 مليون دولار

وزيرة الاقتصاد تؤكد عمق الشراكة بين القطاعين العام والخاص بفلسطين

"الاقتصاد الوطني":17 مرشحاً يتنافسون على عضوية غرفة تجارة وصناعة طولكرم