TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك قناة السويس يتوصل لاتفاق مع صندوق العاملين بالمقاولون العرب

بنك قناة السويس يتوصل لاتفاق مع صندوق العاملين بالمقاولون العرب
أحد فروع البنك

القاهرة - مباشر: صدقت الجمعية العامة العادية لبنك قناة السويس على الاتفاق الذي تم بين إدارة البنك وصندوق التأمين الخاص العاملين بالمقاولون العرب.

وأوضح البنك في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن الاتفاق خاص بالعاملين بشركة المقاولون العرب وذلك بربط وديعة مساندة للبنك بنحو 300 مليون جنيه لمدة 63 شهراً بعائد سنوي ثابت قدره 15% يدفع كل 3 أشهر.

وتابع: "يضاف لنهاية البند الخامس من مشروع العقد عبارة "دون المساس بحقوق باقي المساهمين في المشاركة في الزيادة كل بنسبة حصته في رأس المال".

وصرحت الجمعية للبنك بإجراء عقد أكثر من اتفاق من ذات الطبيعة مع الشخصيات الاعتبارية الممثلة في عضوية مجلس الإدارة

وفي وقت سابق قرر مجلس إدارة بنك قناة السويس دعوة الجمعية العامة العادية للنظر في إبرام عقود معاوضة بين البنك والشخصيات الاعتبارية الممثلة في عضوية في مجلس الإدارة.

وقال بنك قناة السويس في وقت سابق من الشهر الجاري، إن القوائم المالية للعام الحالي 2018، لن تتأثر بقرار مجلس الوزراء المصري بفصل إيرادات وعوائد أذون وسندات الخزانة العامة في وعاء مستقل عن باقي الإيرادات الأخرى.

وحقق البنك صافي ربح قدره 210 ملايين جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 207 ملايين جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي، بارتفاع بلغت نسبته 2%.

ترشيحات:

بنك السويس: إجمالي الميزانية سجل 44 مليار جنيه بنهاية يونيو

تأجيل دعوى بطلان عمومية بنك قناة السويس لـ7 نوفمبر