TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البنك الأهلي يوافق على تمويل مشروع أطلس للاستثمار

البنك الأهلي يوافق على تمويل مشروع أطلس للاستثمار
البنك الأهلي المصري - أرشيفية
أطلس
AIFI
2.33% 0.44 0.01

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية، عن موافقة البنك الأهلي المصري على تمويل مشروع شركة أطلس للتعبئة -تابعة- بشأن تبريد وحفظ وتعبئة المواد الغذائية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنه المتوقع الحصول على التمويل ضمن مبادرة البنك المركزي المصري خلال النصف الأول من العام الجاري.

يشار إلى أنه تم تخصيص وحدة صناعية لشركة أطلس فارمز للاستثمار الزراعي -التابعة- بمدينة السادات بمجمع المصانع الجاهزة التراخيص، بالإضافة إلى وحدة أخرى لأطلس للتعبئة والصناعات الغذائية -تابعة-.

وقالت أطلس، إن البنك الأهلي وافق على تمويل الوحدتين لإقامة مشروع التبريد وحفظ وتعبئة المواد الغذائية، متوقعة بدء التشغيل خلال العام الجاري.

وكانت أطلس للاستثمار، قالت في يونيو الماضي، إنها تتفاوض مع البنك الأهلي لتمويل ما بين 60 إلى 75% من التكاليف الاستثمارية المبدئية المقدرة للمشروع بقيمة 54 مليون جنيه، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي، ووفقًا للبتروتوكول الموقع بين المركزي وهيئة التنمية الصناعية.

وحققت الشركة خسائر بلغت 1.46 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.44 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 4.7 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 12.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات:

عمومية أطلس تُقر إبرام عقد معاوضة مع فونيكس الزراعية

غداً.. مساهمو أطلس لاستصلاح الأراضي تناقش انتخاب مجلس الإدارة

أطلس لاستصلاح الأراضي تدرس مشاركة "فونيكس" في شركة تابعة

25 أكتوبر.. عمومية أطلس لاستصلاح الأراضي تناقش انتخاب مجلس الإدارة