تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاستئناف تؤيد حكماً صادراً ضد تابعة لـ "نور للاستثمار"

الاستئناف تؤيد حكماً صادراً ضد تابعة لـ "نور للاستثمار"
قصر العدل في الكويت
نور
NOOR
-1.91% 154.00 -3.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة نور للاستثمار المالي عن صدور حكم محكمة الاستئناف في دعوى مطالبة بمبلغ قدره 2.32 مليون دينار استحقاق شراء شركة اتصالات، حيث جاء منطوق الحكم ليؤيد حكم محكمة أول درجة الصادرة ضد شركة نور للاتصالات التابعة للمجموعة.

وقالت "نور" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأحد، إن الدعوى مرفوعة من قبل شركتي "ورب تك" و"يونيفرسال ميديا" ضد شركة نور للاتصالات، موضحة بأن حكم الاستئناف صدر بتاريخ 30 يناير 2019.

وأوضحت أن محكمة الاستئناف حكمت بقبول استئناف الثلاث شركات شكلاً، وفي الموضوع برفضهم وتأييد الحكم المستأنف وألزمت كل شركة مستأنفة بمصاريف استئنافها والمقاصة في أتعاب المحاماة.

وذكرت "نور" أن الأثر المالي سوف يتم تحديده لاحقاً، موضحة بأنه جاري الطعن في التمييز على الحكم وتحديد جلسة لوقف النفاذ.

كانت محكمة أول درجة حكمت بقبول التدخل المبدئي من شركة كيبل سات شكلاً وفي الموضوع برفضه وألزمت المتدخل بمصاريف تدخله وإلزام الشركة المدعي عليها بأن تؤدي للمدعيتين مبلغ 2.32 مليون دينار، والفوائد القانونية بواقع 7% من تاريخ الاستحقاق وحتى سداد كامل المديونية وألزمتها بالمصروفات ومبلغ 500 دينار مقابل أتعاب المحاماة.

كانت محكمة التمييز حكمت في 27 يناير الماضي، بوقف تنفيذ حكم بشكل مؤقت لصالح شركة تابعة لـ"نور" بالحصول على مبلغ 1.6 مليون دينار؛ وذلك لحين الفصل في طعن مقدم من شركتي "ماك جروب"، و"دار الاستثمار".

وحققت "نور" أرباحاً في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي بقيمة 8.56 مليون دينار؛ مقابل أرباح بنحو 4.58 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2017، بارتفاع نسبته 86.9%.

ترشيحات:

الكويت: دفعة جديدة من الشهادات إلى "التدقيق" لكشف المزوّرين

الجراح: 13% نمواً بأصول "الكويت الدولي" نهاية 2018.. والأرباح 21 مليون دينار

"الداخلية" الكويتية تُنهي خدمات 50 وافداً ووافدة الأسبوع الماضي

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 61 سنتاً