TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وفا بنك"يقدم محفظة كاملة من الخدمات البنكية لشركات المقاولات المصرية

"وفا بنك"يقدم محفظة كاملة من الخدمات البنكية لشركات المقاولات المصرية
مراسم توقيع مذكرة التفاهم

القاهرة - مباشر: وقع الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء والاتحاد الأفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء مذكرة تفاهم مع التجاري "وفا بنك إيجيبت"، تهدف إلى الترويج لشركات المقاولات المؤهلة لزيادة حركة تصدير خدماتها إلى الدول الأفريقية مع التأكيد على زيادة الحصة السوقية لها.

وأفاد بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأربعاء، بأن الأطراف اتفقت على التعاون على المستوى الإقليمي في قارة أفريقيا بهدف الترويج لصناعة المقاولات في المنطقة من خلال تقديم محفظة كاملة من الخدمات البنكية والمالية لصالح شركات المقاولات الوطنية.

يذكر أنه تم توقيع مذكرة التفاهم بحضور رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء ورئيس الاتحاد الأفريقي لمنظمات مقاولي التشييد، حسن عبد العزيز، والعضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت، هلا صقر.

وألمح البيان، إلى أن مذكرة التفاهم تساهم في زيادة حركة تصدير خدمات شركات المقاولات إلى الدول، فضلاً عن زيادة معدلات حصصها السوقية.

وتضمنت سبل التعاون، العمل على دعم ومساندة الدول الأفريقية التي هي بحاجة إلى تطوير أعمالها في مختلف القطاعات، والتي تتضمن البنية الأساسية والإسكان ومشروعات الطاقة.