TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعود من جديد بدبي

"3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعود من جديد بدبي
أحد عروض التخفيضات بمحال بإمارة دبي- الصورة أرشيفية

دبي- مباشر: تعود "3 أيام من التخفيضات الكبرى" المبادرة التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" ضمن التقويم السنوي لترويج قطاع التجزئة في دبي، حيث يقدم أكثر من 1500 محل تجاري مشارك في الحملة الترويجية وتخفيضات تصل إلى 90% على مجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية في شتّى أنحاء المدينة، وذلك خلال الفترة من  31 يناير حتى 2 فبراير 2019.

وتشتمل قائمة المولات التي ستشارك في العروض كلاً من دبي مول، ومول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم، ونخيل مولز، وابن بطوطة، وسوق التنين 1، وسوق التنين 2، وسوق دبي الحرة.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى"، لتقدم للمتسوقين مجموعة من العروض المميزة عبر تشكيلة واسعة من البضائع المختلفة التي تشمل الأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية ومنتجات أخرى.

 وتعد "3 أيام من التخفيضات الكبرى" من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، الذي يتضمن مهرجانات وفعاليات تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، بالإضافة إلى فعاليات حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي.

 

ترشيحات..

دبي الذكية تسعى لتعزيز سعادة المجتمع

3 مبادرات جديدة لتسريع نمو مجتمع الأعمال بدبي

نمو أرباح ديار للتطوير السنوي