TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألبا" تشارك في مؤتمر التطوير المهني

"ألبا" تشارك في مؤتمر التطوير المهني
جانب من المشاركة في المعرض الذي تنظمه الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة
البا
ALBH
0.00% 1.23 0.00

مباشر: شاركت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، المدرجة في سوق البحرين المالي، ضمن الشركات الراعية ومشاركاً رئيسياً في مؤتمر ومعرض التطوير المهني الثالث عشر الذي تنظمه الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة – فرع الشرق الأوسط وذلك في الفترة من 27 وحتى 31 يناير 2019 بفندق الخليج.

ودشن المؤتمر الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك بحضور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط، وعدد من كبار الشخصيات في دول مجلس التعاون الخليجي، بمشاركة واسعة من حوالي 350 أخصائياً في السلامة حول العالم.

كما مثل شركة البا في المؤتمر كل من نائب الرئيس التنفيذي علي البقالي، والمدير الإداري للسلامة والصحة والبيئة محمد خليل سعيد، ومدير العلاقات العامة بالوكالة عبدالله سيادي، حيث تسلم البقالي درع التكريم بالنيابة عن شركة البا.

وقال البقالي خلال المؤتمر:"إن السلامة والإنتاجية هما على نفس القدر من الأهمية بالنسبة لشركة البا".

وتابع: "وكإحدى الشركات الكبرى في البحرين، يجب علينا أن نتمتع بأقصى درجات المسؤولية فيما يتعلق بممارسات السلامة لتأمين بيئة عمل آمنة وصحية لموظفينا. والسلامة هي من أهم القوى الدافعة وراء الإنتاجية، فوجود الموظفين في بيئة آمنة سوف يحفزهم على تحقيق المزيد من الإنتاجية".

جدير بالذكر أن هذا المؤتمر يناقش العديد من القضايا الهامة المتعلقة بالصحة والسلامة، مثل الدور القيادي في السلامة، تأثير السلامة على عمليات واستمرارية الأعمال، وكيفية التعامل مع التحديات في تطبيق القوانين والتشريعات المختلفة.

ترشيحات

ارتفاعات جماعية تدعم بورصة البحرين

البحرين: تركيب أنظمة توليد الكهرباء لمحطات الباصات الفرعية بالطاقة الشمسية

النواب البحريني يوافق على برنامج عمل الحكومة بالأغلبية