TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هل يعتزم وارين بافيت ضخ استثمارات جديدة بدبي؟

هل يعتزم وارين بافيت ضخ استثمارات جديدة بدبي؟
وارين بافيت، أحد أغنى رجال الأعمال في العالم- الصورة أرشيفية

دبي- مباشر: يعتزم وارين بافيت، أحد أغنى رجال الأعمال في العالم، والملقب بالعبقري الاقتصادي، افتتاح شركة في دبي تابعة لمجموعته الاستثمارية "بيركشير هاثاواي" التي تمتلك أسهماً في أكثر من 60 شركة تجارية مختلفة حول العالم.

وحسب رئيس مجلس الإدارة، المدير التنفيذي لشركة "ميداليون أسوسيات"، أمين الترويج العقاري الدولي لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، فإن الشركة التابعة لمجموعة "بيركشير هاثاواي" في دبي ستعمل في مجال الخدمات العقارية المختلفة، بما في ذلك التسويق العقاري في دبي، وذلك بعد افتتاح فرع لها في بريطانيا.

وتوقع مسعود العور، أن تبدأ الشركة مزاولة نشاطها في دبي خلال الربع الأول من العام الحالي، وفقا لصحيفة الاتحاد.

وأكد العور أن اختيار "بافيت" لدبي مقراً للشركة التابعة لمجموعته الاستثمارية، يظهر اقتناع رجل الأعمال الشهير بمستقبل القطاع العقاري في دبي، فضلاً عن تميز بيئة الأعمال، وتوافر المقومات الحقيقية للشركات العالمية للعمل انطلاقاً من دبي.

وعلى ذات الصعيد، قال تقرير سابق لوكالة بلومبيرج الإخبارية نشر في نوفمبر الماضي إن شركة "بيركشير هاثاواي هوم سيرفيسيز"، وهي شركة أمريكية تعمل في مجال تزويد خدمات الوساطة العقارية وتحمل الشركة أيضاً اسم "وارن بافيت" انتظرت 18 عاما لتوقيع أول امتياز خارجي لها.

ولفت التقرير إلى أن شركة العقارات الأمريكية تسعي حاليا للتوسع في الشرق الأوسط وإيطاليا واليابان، حيث تعاونت الشركة مع شركات عقارية كبرى أخرى في لندن وبرلين، وتأمل الشركة حاليا في إضافة ميلان وفيينا ودبي إلى شبكتها قبل نهاية العام.

وكانت تقارير إخبارية سابقة قد قالت إن شركة "بيركشير هاثاواي هوم سيرفيسيز"، أعلنت عن خططها بالتوسع على المستوى العالمي بدءاً من العام 2017. وأطلقت الشركة في إطار المرحلة الأولى من التوسع منصة قوية وجديدة للبحث عن العقارات على موقعها الإلكتروني، وبرنامجاً يدرج العقارات المعروضة للبيع في شركة "بيركشير هاثاواي هوم سيرفيسيز" على 70 موقعاً عقارياً إلكترونياً في جميع أنحاء العالم.

 

ترشيحات..

"ستاندرد آند بورز" تثبت تصنيف "أبوظبي التجاري" بنظرة مستقرة

أسعار الذهب الإماراتي تواصل انتعاشها لليوم الثاني على التوالي

ما هى قيمة التوزيعات المقترحة على مساهمي دبي الإسلامي؟