غرفة الكويت: مستعدون لتقديم خدماتنا لأصحاب الأعمال العراقيين

غرفة الكويت: مستعدون لتقديم خدماتنا لأصحاب الأعمال العراقيين
مقر غرفة تجارة وصناعة الكويت

الكويت - مباشر: أعلن رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت، أن الغرفة على أتم الاستعداد لتقديم خدماتها المتاحة لأصحاب الأعمال العراقيين، وتوفير كافة المعلومات التي من شأنها تيسير أعمالهم بالكويت، إلى جانب عقد شراكات تجارية واستثمارية، وبالتالي تعزيز حركة التبادل التجاري بين البلدين.

جاء ذلك على هامش استقبال الغرفة الكويتية اليوم الثلاثاء رئيس اتحاد رجال الأعمال العراقيين في البصرة، صبيح الهاشمي، والوفد المرافق له، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومنتسبيها من الشركات والمؤسسات الكويتية.

وأكد على الغانم حرص الغرفة على توطيد العلاقات الاقتصادية المشتركة، مشيراً إلى الزيارات الرسمية والتجارية والأثر الذي تتركه في تفعيل التعاون التجاري والاستثماري، معلناً استعداد الغرفة لتسخير كافة إمكاناتها إلى الجانب العراقي في سبيل تحقيق الأهداف الاقتصادية المشتركة.

من جانبه حث صبيح الهاشمي، قطاع الأعمال الكويتي ذو الخبرة الكبيرة في الاستثمار على الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في مدينة البصرة، موضحاً أنها تمتلك ميزات استثمارية متعددة نظراً لقربها من دولة الكويت، وباعتبارها من أكثر المناطق استقراراً سياسياً وأمنياً في العراق.

وبين أنه قد تم وضع آليات جديدة لجذب الاستثمار الأجنبي، بالإضافة إلى وجود قنصلية كويتية في البصرة يسهل أعمال المستثمرين الكويتيين، مع تسهيل استخراج تأشيرات الدخول لأصحاب الأعمال.

وقدم رئيس اتحاد رجال الأعمال العراقيين بالبصرة، الدعوة للغرفة وأصحاب الأعمال لزيارة مدينة البصرة، والمشاركة بمعرض البصرة الدولي السنوي.

 

ترشيحات..

"الوزراء" يعتمد موازنات "أسواق المال" و"البترول الكويتية" لعام 2019-2020

"موديز": الكويت أكثر عرضة لصدمات النفط

الأرباح الفصلية لـ"إنجازات" تقفز 355%..وتوصية بتوزيع 7 فلوس نقدا

النقد الدولي: نمو القطاع غير النفطي بالكويت 2.5% في 2018

محكمة البيوع تصدر حكما لصالح "الكويت الدولي"

"المشتركة" الكويتية تحصل على مطالبة بـ20.6 مليون دولار في قطر