TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أورانج مصر تعتزم استثمار 250 مليون جنيه لإنتاج الطاقة المتجددة

أورانج مصر تعتزم استثمار 250 مليون جنيه لإنتاج الطاقة المتجددة
جانب من توقيع 32 اتفاقية خلال اجتماع مجلس الأعمال المصري الفرنسي
اورنج
OREG
-8.53% 10.89 -0.98

القاهرة - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة أورانج مصر، إن شركته تعتزم إنتاج الطاقة من مصادر الطاقة المتجددة باستثمارات تقدر بنحو 250 مليون جنيه.

وأضاف ياسر شاكر، أن الشركة تعتزم زيادة تواجدها في صعيد مصر من خلال البدء في افتتاح مركز اتصالات لخدمة الشركة بالقرية التكنولوجية بأسيوط، والذي من المتوقع أن يوفر نحو 500 فرصة عمل، وفقاً لبيان لوزارة الاستثمار المصرية اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الأعمال المصري الفرنسي، نظمته وزارة الاستثمار المصرية، وحضرته كبريات الشركات الفرنسية منهم شنايدر إلكتريك، وسان جوبان، وكارفور، ولوريال واديسون، واورانج ومجموعة سب، وسانوفي، وفينيتشي وبنك كريدي أجريكول، واير ليكويد، وايكوسلوبس.

 تم خلال الاجتماع توقيع 32 اتفاقية خلال اجتماع مجلس الأعمال المصري الفرنسي، ما بين بروتوكولات تعاون ومذكرات تفاهم واعلانات نوايا وعقود استثمارية.

والاتفاقيات التي تم توقيعها كانت في مجالات الطاقة المتجددة والنقل والصحة والحماية الاجتماعية والتموين وريادة الأعمال والاتصالات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتكنولوجيا السيارات وتمكين المرأة.

وشهد المنتدى إعلان الشركات عزمهم زيادة استثماراتهم خلال الفترة المقبلة في مصر، مشيدين بالإصلاحات التشريعية الاخيرة التي تشجعهم على التوسع في نشاطهم.

من جانبها، قالت مجموعة سب الفرنسية  SEB، إنها ترغب في القيام باستثمار نحو 20 مليون يورو ي بمصر، وتعزيز القاعدة الإنتاجية للمجموعة بالمنطقة وجعل مصر مركزاً إقليمياً للشركة للتصدير لأفريقيا والشرق الأوسط.

ترشيحات:

السيسي وماكرون يشهدان توقيع 7 اتفاقيات تعاون

وزير:2.2 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وفرنسا

السيسي وماكرون يتفقان على زيادة التعاون الاقتصادي

وزير: شركات فرنسية توقع عدة اتفاقيات لزيادة استثماراتها في مصر

مصر توقع 4بروتوكولات تعاون مع شركات فرنسية لتمويل برامج تنموية

السويدي إلكتريك تشارك مجموعة فرنسية لتطوير النقل المعلق في مصر

مصر تبحث مع فرنسا تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية

إنفوجراف.. التبادل التجاري بين مصر وفرنسا خلال 2017/2018