TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ستاندرد آند بورز تصنّف صكوك "دبي للاستثمار"

ستاندرد آند بورز تصنّف صكوك "دبي للاستثمار"
المقر الرئيسي لشركة دبي للاستثمار، الصورة أرشيفية

دبي- مباشر:  منحت وكالة ستاندرد آند بور"إس آند بي" للتصنيفات الائتمانية، صكوك شركة تطوير مجمع دبي للاستثمار، تصنيفاً مؤقتاً عند درجة (BB+).

ويأتي ذلك متوافقاً مع تصنيف الإصدارات طويل الأجل لشركة دبي للاستثمار. ويتوقف تقييم الصكوك النهائي على استلام الوكالة، للوثائق النهائية المتعلقة بالإدراج.

وقالت شركة دبي للاستثمار إن مجمع دبي للاستثمار المملوك بالكامل لها كلف خمس جهات ووكلاء طرح لترتيب سلسلة من اجتماعات المستثمرين ذوي الدخل الثابت، قبل الطرح المزمع للصكوك بأجل استحقاق محدد مدته خمس سنوات.

وأِشارت الشركة في بيان سابق لسوق دبي المالي أن مجمع دبي للاستثمار عين كلاً من: "سيتي بنك"، وبنك "دبي الإسلامي"، وبنك "الإمارات دبي الوطني"، وبنك "أبوظبي الأول".

كما قام المجمع تعين بنك "إتش إس بي سي" من تلك البنوك، إضافةً لتعيينه شركة "المال كابيتال" مستشاراً مالياً في عملية إصدار الصكوك.

وأشارت الشركة إلى أن الاجتماعات ستعقد في "سنغافورة" و"هونغ كونغ" و"أبوظبي" و"دبي" و"لندن"، بدءاً من يوم الجمعة الموافق 25 يناير الجاري.

ولفتت إلى أن ذلك قبل الموعد المقرر لطرح صكوك غير مضمونة بأجل استحقاق محدد بخمس سنوات، ومقومة بسعر ثابت بالدولار، ومتوافقة مع معايير Reg S.

ترشيحات:

أهم الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال نشرة "مباشر"

 "الوصايا العشر للإدارة الحكومية" في ختام منتدى الإمارات للسياسات العامة

 "الإمارات للسياسات العامة" يناقش أهمية المنافسة في التنمية المستدامة

 خبير: الإمارات تعمل جاهدة لتحقيق التنمية المستدامة على عدة مستويات

محمد بن راشد: الإمارات مركز جذب للشركات العالمية.. بالصور

 بن عرار الإماراتية وإيستيلو الأسترالية تؤسسان شركة لإدارة الفنادق