TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تطلق رحلات إلى العاصمة الأوزبكية

فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تطلق رحلات إلى العاصمة الأوزبكية
طائرة تابعة إلى شركة فلاي دبي

دبي - مباشر: كشفت شركة فلاي دبي، عن أنها ستبدأ تسيير رحلات منتظمة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند.

وأوضحت الشركة خلال بيان لها صادر اليوم الاثنين، أنها ستبدأ الرحلات اعتبارا من 11 مارس 2019، بواقع خمس رحلات أسبوعيا لتصبح رحلات يومية بدءا من 31 مايو 2019 .

وبدأت فلاي دبي خدماتها إلى منطقة وسط آسيا منذ نوفمبر 2010، حيث أطلقت رحلات إلى عاصمة تركمانستان عشق أباد، تبعتها برحلات إلى العاصمة القرقيزية بيشكيك في فبراير 2012 ثم دوشانبه في طاجكستان في أبريل 2013 وألاماتا في سبتمبر 2014 والأستانة في أكتوبر 2015 ثم شيمكنت في كازخستان في 2018.

ومع بدء الرحلات إلى الوجهة الجديدة ترتفع رحلات فلاي دبي إلى 33 رحلة أسبوعيا إلى 7 مدن في منطقة وسط آسيا.

وعلق غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "نعد بتلك الخطوة أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة إلى طشقند لتعزيز العلاقات بين الإمارات وأوزبكستان من خلال هذه الرحلات المباشرة".

وتابع: "الرحلات الجديدة ستعمل على خلق الفرص لمزيد من تنمية وتطوير القطاع السياحي وتسهيل حركة التجارة والتي تأتي ضمن التزامنا بفتح الأسواق الجديدة غير المخدومة برحلات طيران والتي توفر خيارات أوسع للسفر إلى دبي وما بعدها".

وستشغل فلاي دبي على الخط الجديد طائرتها الحديثة من طراز بوينغ 737 ماكس 8، انطلاقا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي والتي توفر تجربة سفر عالية ومريحة للمسافرين بفضل مقصورتها الجديدة بمقاعد درجة رجال الأعمال التي تتحول إلى أسِرَّة كاملة فضلا عن المساحات والخصوصية.

يُذكر أن شبكة فلاي دبي تغطي حالياً أكثر من 90 وجهة في 47 بلدا حول العالم. وستكون هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات وهي الشراكة التي بدأت في يوليو من العام 2017.

 

ترشيحات..

أسعار الذهب في الأسواق الإماراتية.. الاثنين

أراضي دبي تطلع سنغافورة على تجربتها بتطوير التطبيقات الذكية

أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال نشرة "مباشر"