TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطاع الأعمال: افتتاح فندق "هواريزون" العجوزة..بعد تطويره بـ100 مليون جنيه

قطاع الأعمال: افتتاح فندق "هواريزون" العجوزة..بعد تطويره بـ100 مليون جنيه
فندق هورايزون شهر زاد العجوزة

القاهرة – مباشر: افتتح هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام مساء اليوم فندق "هواريزون شهرزاد" العجوزة المملوك لشركة "إيجوث"، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق بعد تطويره.

وحضر الافتتاح ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وشريف البنداري رئيس شركة "إيجوث" وعادل والي العضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة.

ولفت الوزير إلى أن شركة "مصر للسياحة"، ستقوم بعمل تطبيق على التليفون المحمول للترويج لمقاصد مصر السياحية، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص.

وأضاف توفيق أن الحكومة تتعاون مع القطاع الخاص لإعادة ترتيب مقاصد مصر السياحية، فضلا عن تشجيع سياحة اليوم الواحد والتنزه، مشيرا إلى تجربة زيارة شارع بورسعيد بمبلغ 30 جنيه فقط لزيارة معالم الشارع التي لا يعرفها أحد.

وقال البنداري، إن تطوير فندق "هواريزون شهرزاد" جاء في إطار الشراكة بين القطاع العام و الخاص حيث بلغت تكلفة التطوير نحو 100 مليون جنيه وبطاقة فندقية 200 غرفة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف أن الشركة حريصة على تقديم خدمات فندقية متنوعة، مؤكدا أن فنادق الثلاث نجوم منتج مطلوب خاصة في العاصمة المصرية القاهرة لتناسب مستويات السياحة الوافدة للبلاد