TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألبا" تكشف عن مدير مبيعات إقليمي جديد

"ألبا" تكشف عن مدير مبيعات إقليمي جديد
مقر شركة ألمنيوم البحرين
البا
ALBH
0.00% 1.23 0.00

مباشر: كشفت شركة ألمنيوم البحرين (البا) ALBH،المدرجة فس سوق البحرين المالي، وهي في طريقها لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، عن تعيين إينوك كووك يي لوك مديراً للمبيعات لإقليم آسيا والمحيط الهادي وذلك اعتباراً من 15 يناير 2019.

ووفقاً للبيان الصحفي الصادر اليوم الأحد، انضم إينوك لشركة البا عام 2012 كمسؤول مبيعات في مكتب آسيا، وأصبح رئيساً لقسم المبيعات في آسيا عام 2015، حيث تم ترقيته فيما بعد كمدير للمبيعات بالوكالة في آسيا عام 2017.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البا: "لا شك أن الخبرة التي يتمتع بها في صناعة الألمنيوم، وخصوصاً بالنسبة لأسواق الألمنيوم في إقليم آسيا والمحيط الهادي، وسيكون لها دور كبير في تعزيز استراتيجية النمو لشركة البا، في الوقت الذي تحرص فيه الشركة على مواصلة الزخم مع مشروع خط الصهر السادس للتوسعة".

ووتابع تيم موري: "نتطلع من خلال إدارة إينوك لمكتب المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادي لتعزيز مبيعات القيمة المضافة للشركة".

جدير بالذكر أن إينوك خريج التجارة الإلكترونية من جامعة سيدني للتكنولوجيا، ويتمتع بخبرة عملية تمتد لأكثر من 12 عاماً في المبيعات في إقليم آسيا والمحيط الهادي.

 

ترشيحات

إفادة جديدة من "إنوفست" بشأن النزاع مع " إبدار"

ارتفاعات جماعية تدفع بورصة البحرين للصعود

الإسكان البحرينية: 5 آلاف طلب للحصول على سكن بـ3 أشهر