TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلتون تتقدم بطلب تصالح لهيئة الرقابة المالية

بلتون تتقدم بطلب تصالح لهيئة الرقابة المالية
بلتون المالية القابضة

القاهرة - مباشر: قالت شركة بلتون المالية القابضة، إن شركتي بلتون لتداول الأوراق المالية و بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب تقدما بطلب تصالح إلى هيئة الرقابة المالية يوم 10 يناير 2019.

وأضافت بلتون في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنه تم إخطار الهيئة في 15 يناير الجاري بترك الخصومة في القضية المرفوعة ضدها بخصوص قراري 170 و171 ضد شركتي بلتون.

وتابعت: "تقدمت الشركتين إلى محكمة القضاء الإدارية يوم 26 يناير الجاري بطلب ترك الخصوم في القضية".

وأوضحت، أن الشركتين في انتظار رد الهيئة العامة للرقابة المالية على طلبي التصالح.

يذكر أن مكتب معتوق بسيونى للاستشارات القانونية، قد رفع دعوى قضائية ضد قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية بمنع شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتابات من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر.

وقررت البورصة المصرية، في ديسمبر الماضي، إيقاف التعامل على أسهم شركة بلتون المالية القابضة لمدة 6 أشهر، بناءً على طلب الهيئة العامة للرقابة المالية.

وكانت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية، قد قررت رفض تظلمات بلتون القابضة ضد قرارات منع شركة بلتون لتغطية وترويج الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر، ورفع قيمة التأمين لشركة بلتون للوساطة إلى 50 مليون جنيه.

يشار إلى أن القرارات من قبل الرقابة المالية تأتي في ضوء اتهامات بالتلاعب في سوق الأوراق المالية خلال عملية طرح أسهم شركة ثروة كابيتال بالبورصة.

ترشيحات

بلتون: إحالة دعوى الشركة ضد الرقابة المالية لمفوضي الدولة

محدث..الرقابة المالية تبحث تحريك دعوى جنائية ضد شركتي بلتون القابضة