TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعرف على موعد معرض توظيف الخريجين بالشارقة

تعرف على موعد معرض توظيف الخريجين بالشارقة
مواطنون حديثو التخرج خلال أحد معارض التوظيف بالإمارات، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: تنطلق فعاليات المعرض الوطني للتوظيف في نسخته الـ 21 خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير القادم، الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بالتعاون مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويقدم فرص توظيف للخريجين من أبناء الدولة في القطاع المصرفي والمالي على مدار ثلاثة أيام.

وتركز النسخة الحادية والعشرون للمعرض التوظيفي على ثلاثة محاور رئيسة هي: "التطوير المهني والتدريب ووظائف المستقبل".

ويتوقع أن يشهد المعرض آلاف الزائرين من مواطني الدولة "من النساء والرجال"؛ للمنافسة في العديد من الوظائف التي تطرحها المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض؛ وفقاً لبيان صحفي.

وأعرب طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية عن شكره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تسخير الإمكانات والجهود كافة لدعم الموارد البشرية الوطنية

وأعلن جمال الجسمي أن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية يطلق خلال مشاركته في المعرض، برنامجاً تدريبياً مجانياً للمواطنين خاصاً لاجتياز "الآيلتس" الذي يعد من أهم المهارات الأساسية للراغبين بالعمل بالقطاع المصرفي. من جانبه، أكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز "إكسبو الشارقة"، أن المعرض يعتبر واحداً من المنصات الأساسية والمهمة في عرض وتوفير فرص التدريب والتأهيل والعمل والتوظيف للمواطنين.

ترشيحات:

أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال نشرة "مباشر"

اقتصادية عجمان توقع اتفاقية مع المنطقة الحرة

 نشاط المقاولات بأبوظبي يتصدر قائمة الأكثر ترخيصاً في شهر

 الرهونات تستحوذ على 67% من الصفقات العقارية في دبي

 داماك العقارية تسعى لخفض المديونية بـ300 مليون دولار

 حسين سجواني: أسعار العقارات بالإمارات وصلت إلى القاع