TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زايد للإسكان" يعتزم إنشاء 1066 مسكناً جديداً

"زايد للإسكان" يعتزم إنشاء 1066 مسكناً جديداً
أحد مشروعات برنامج الشيخ زايد للإسكان، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: قال المدير التنفيذي للشؤون الهندسية في برنامج الشيخ زايد للإسكان، إن البرنامج يعتزم البدء في إنشاء ما يزيد على 1066 مسكناً جديداً خلال العام الجاري 2019 بتكلفة إجمالية تتجاوز 1.33 مليار درهم، ومن المتوقع إنجازها الربع الأول عام 2021.

وأوضح محمد إبراهيم المنصوري، أن المساكن الجديدة، تأتي ضمن تنفيذ مشروعي السيوح 16 في الشارقة المتضمن 818 مسكناً، ومشروع إنشاء 248 فيلا بالحي السكني في العوير الأولى بدبي

وأفاد أن البرنامج طرح مناقصة إنشاء وصيانة حي "السيوح 16" بالشارقة للمقاولين، المشروع الذي يمتد على مساحة 1.3 مليون متر مربع، وتبلغ تكلفته مليار درهم، ومن المتوقع البدء في تنفيذه خلال النصف الأول من العام الجاري؛ وفقاً لصحيفة الخليج.

وتتوزع مساكن حي السيوح 16 على أربع مجموعات، البالغ عددها 818 فيلا، بواقع 380 مسكناً في المجموعة "أ"، و206 مساكن في المجموعة "ب"، و102 مسكن في المجموعة "ج"، و130 مسكناً في المجموعة "د". 

كما أبان المدير التنفيذي عن طرح مناقصة التصميم والإشراف لمشروع حي العوير السكني بدبي الذي يقع على مساحة 278.8 ألف متر مربع، بتكلفة تقديرية 330 مليون درهم، ويتميز بموقع جغرافي قريب من الطرق الاتحادية الرئيسية، ليكون ثالث مشاريع الأحياء السكنية المتكاملة التي ينفذها البرنامج في دبي.

ترشيحات:

أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال نشرة "مباشر"

اقتصادية عجمان توقع اتفاقية مع المنطقة الحرة

 نشاط المقاولات بأبوظبي يتصدر قائمة الأكثر ترخيصاً في شهر

 الرهونات تستحوذ على 67% من الصفقات العقارية في دبي

 داماك العقارية تسعى لخفض المديونية بـ300 مليون دولار

 حسين سجواني: أسعار العقارات بالإمارات وصلت إلى القاع