TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة تطلب من "أوبر" توفير أتوبيسات لنقل الركاب للعاصمة الإدارية

الحكومة تطلب من "أوبر" توفير أتوبيسات لنقل الركاب للعاصمة الإدارية
شركة أوبر

القاهرة - مباشر: طلب رئيس الوزراء وزير الإسكان المصري مصطفى مدبولي، توفير شركة "أوبر" خطوط أتوبيس لنقل الركاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال مصطفى مدبولي خلال لقاءه الرئيس التنفيذي لشركة "أوبر" خلال فعاليات منتدي دافوس الاقتصادي العالمي، اليوم الأربعاء، أن توفير خطوط الأتوبيس يفتح للشركة مجالاً جيداً لتوسيع خدماتها ويسهم فى تسهيل أنتقال الموظفين إلى مقار عملهم بالعاصمة الإدارية، وفقاً لبيان صحفي.

وأشاد رئيس الوزراء، بالخدمة التي تقدمها شركة "أوبر"، مضيفاً أن الشركة تقدم خدماتها في القاهرة المزدحمة ومع ذلك أثبتت كفاءة وفاعلية خلال فترة قصيرة. 

بدوره، وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "أوبر"، أن الشركة يعمل من خلالها في مصر نحو 200 ألف شخص، وهو ما يعني توفير العديد من فرص العمل، والإسهام في تخفيض نسب البطالة، فضلاً عن توفير خدمات نقل ميسرة وجيدة ومتاحة للجميع. 

وأضاف، أن شركة "أوبر" لا تنظر لمصر كسوق لخدماتها فقط، وإنما كمركز إقليمي لخدمات الشركة في الشرق الأوسط، ومن ثم استثمرت 100 مليون دولار في إنشاء مراكز تفوق وخدمة عملاء تخدم أفريقيا والشرق الأوسط ويعمل بها نحو 500 شاب مصري. 

وأشار رئيس أوبر، إطلاق خدمة أتوبيس أوبر "Uber bus" في القاهرة مؤخراً، كفكرة مبتكرة وجديدة، مع وجود خطط لتوسيع الخدمة إلى باقى المدن الكبرى.

ترشيحات

مصر تشتري قمحاً بمليار دولار من قرض المؤسسة الدولية الإسلامية

التموين المصرية تنفي زيادة أسعار الزيت

الإسكان تكشف تفاصيل حجز الوحدات المتميزة بمدينة العلمين الجديدة

وزير الرياضة يكشف عن 5محافظات تستقبل مباريات كأس الأمم الأفريقية

محافظ المركزي يرجّح تحرك الجنيه مع إمكانية استخدام أسعار الفائدة..خلال2019

تعرَّف على زيادة رواتب موظفي العالم والشرق الأوسط في 2019

مصر تخفض تكلفة دعم الوقود لـ43.5 مليار جنيه بالنصف الأول