TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات بسيطرة الاتجاه العرضي على بورصة مصر اليوم

توقعات بسيطرة الاتجاه العرضي على بورصة مصر اليوم
شاشة تداول البورصة

القاهرة – مباشر: توقع محللو أسواق المال وخبراؤها، استمرار الحركة العرضية بالبورصة المصرية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، نهاية الأسبوع، بسبب عطلة عيد الشرطة غداً، في ظل غياب المحفزات.

وتوقع يمن فودة رئيس لجنة أسواق المال بالمجلس الاقتصادي الأفريقي، سيطرة الحركة السعرية العرضية بالبورصة المصرية خلال تعاملات اليوم في ظل حالة من عدم اليقين وغياب المحفزات.

وأوضح فودة أن المؤشر الرئيسي لا يزال لديه مقاومة عند 13580 – ثم 13622 نقطة، على أن يكون الدعم عند 13444 - ثم 13335 نقطة.

وعلى مستوى مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة، أشار فودة إلى أنه لديه مقاومة قصيرة عند 677 – ثم 682 نقطة، على أن يكون الدعم عند 669 – ثم 664 نقطة.

وأنهت مؤشرات البورصة المصرية تداولات جلسة يوم الثلاثاء، على تراجع بضغط مبيعات المستثمرين العرب والأجانب، وفقد المؤشر الرئيسي إيجي إكس 30 مكاسبه الصباحية، ليهبط بنسبة 0.74% عند مستوى 13474.55 نقطة، فاقداً 100.44 نقطة.

من جهته قال أسامة نجيب رئيس قسم التحليل الفني بشركة أراب فاينانس، إن المؤشر الرئيسي لبورصة مصر استمر للجلسة الثانية عشر على التوالي في نفس النطاق العرضي الضيق بين مستوى 13600 نقطة و13300 نقطة.

وتوقع رئيس قسم التحليل أن تعرقل المنطقة السعرية الحالية ارتفاع المؤشر مؤقتاً.

وأضاف نجيب أن ارتفاع سهم التجاري الدولي بالأخص مع توقعات بمواصلة الارتفاع يفتح الطريق للمؤشر لإمكانية استكمال الارتفاع لاحقاً.

وأضاف رئيس التحليل الفني، أن هناك بداية لظهور إشارات إيجابية على المؤشرات الفنية متوسطة الأجل، وهو ما قد يؤدي لاستهداف 13750 نقطة و14100 نقطة لأعلى على الأقل.

ترشيحات:

التجاري الدولي عند أعلى مستوياته في شهرين متصدراً قيم التداول

توقعات بخروج 8 شركات من المؤشر الرئيسي لبورصة مصر

التجاري الدولي يرتفع بالثلاثيني في الختام بدعم مشتريات الأجانب

بعد صفقة المصرية للتكرير.. القلعة يستحوذ على 15% من سيولة البورصة