TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصناعات الوطنية: ترسية عقد على الشريك الأجنبي بـ19.5 مليون دينار

الصناعات الوطنية: ترسية عقد على الشريك الأجنبي بـ19.5 مليون دينار
عمومية سابقة للصناعات الوطنية
وطنية م ب
NICBM
5.00% 189.00 9.00

الكويت - مباشر: قالت شركة الصناعات الوطنية إنه تم ترسية عقد مُكمل لمشروع مشترك مع شركة أجنبية، سبق الإعلان عنه، بمبلغ إضافي قدره 19.5 مليون دينار على الشركة الأجنبية وليست التابعة.

وأوضحت الصناعات الوطنية في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، أن الشركة الأجنبية قامت بتوقيع العقود بمبلغ إجمالي قدره 45.5 مليون دينار.

وأشارت إلى أنه سيتم تجميع البيانات المالية للشركة التابعة فور الانتهاء من تأسيسها في البيانات المالية للربع الأول من عام 2019.

وأضافت أنه لا يمكن حالياً تحديد الأثر المالي للتطور السابق على البيانات المالية للشركة لارتباطه بالعديد من العوامل المتعلقة بتنفيذ المشروع ومدى تحقيق الربح عند إتمامه.

كانت الصناعات الوطنية ذكرت مطلع يناير الجاري، أنها قامت بالترتيب للاشتراك مع شركة أجنبية وشريك آخر محلي لتأسيس شركة تابعة في الكويت؛ لتقديم دعم وخدمات مساندة لمشاريع وأعمال الشركة الأجنبية في الكويت.

وأشارت الصناعات الوطنية آنذاك إلى ترسية مشروع على الشركة الأجنبية بقيمة 26 مليون دينار، يُنفذ على 5 سنوات، متوقعة الانتهاء من تأسيس الشركة التابعة خلال الربع الأول من 2019.

كانت أرباح الصناعات الوطنية ارتفعت 81.2% بالتسعة أشهر الأولى من العام الماضي، لتصل إلى 3.08 مليون دينار؛ مقابل أرباح بنحو 1.7 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2017.

ترشيحات:

أجيليتي الكويتية تقدم خدمات لوجيستية لكربون القابضة في مصر

البورصة الكويتية ترتفع وسط توقعات باستمرار الأجواء الإيجابية

استقالة أعضاء في مجلس إدارة الساحل للاستثمار

مسؤولة: البترول الكويتية تختار مستشاراً لمراجعة استراتيجية النفط 2040