TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أجيليتي الكويتية تقدم خدمات لوجستية لكربون القابضة في مصر

أجيليتي الكويتية تقدم خدمات لوجستية لكربون القابضة في مصر
شاحنة تابعة لأجيليتي في أحد مواقع العمل
أجيليتي
AGLTY
0.67% 300.00 2.00

الكويت - مباشر: وقّعت شركة أجيليتي للمخازن العمومية مذكرة تفاهم لإدارة الخدمات اللوجستية للمنشآت الصناعية التابعة لشركة كربون القابضة في مصر، بما في ذلك مشروع إنشاء مجمع التحرير الجديد للبتروكيماويات.

وبحسب سي إن بي سي عربية، ستعمل أجيليتي مع كربون على نقل المنتجات البلاستيكية الثانوية داخل مصر ولعملاء الشركة في الخارج.

كما ستقوم أجيليتي بإدارة توزيع المُركّبات الكيميائية، بما في ذلك توزيع نترات الأمونيوم منخفض الكثافة داخل مصر وما يليه من خدمات التوزيع إلى موانئ الحاويات لدعم أعمال الشركة المصرية للهيدروكربون التابعة لـ"كربون".

ويتوقع أن يكون مجمع التحرير للبتروكيماويات، الذي تبلغ مساحته 5 ملايين متر مربع، أكبر محطة لتكسير مادة النافتا في العالم، ذلك إلى جانب موقعه الاستراتيجي بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في العين السخنة.

وستتعاون أجيليتي المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، مع كربون القابضة لتحسين عمليات النقل الثقيل الخاصة بالمشروع بما في ذلك نقل الحاويات الواردة والمعدات اللازمة للمشروع وتخزينها.

كانت أجيليتي وقعت عقداً اليوم الثلاثاء، مع شركة البترول الوطنية الكويتية، بقيمة 6.5 مليون دينار (21.5 مليون دولار)، تقدم بموجبه أجيليتي خدمات خاصة بإدارة جميع مخازن "البترول الوطنية" لمدة 5 سنوات.

ترشيحات:

البورصة الكويتية ترتفع وسط توقعات باستمرار الأجواء الإيجابية

استقالة أعضاء في مجلس إدارة الساحل للاستثمار

مسؤولة: البترول الكويتية تختار مستشار لمراجعة استراتيجية النفط 2040