TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" تعتمد تقنية أمازون لتعزيز خدمات البريد الإلكتروني

"بتلكو" تعتمد تقنية أمازون لتعزيز خدمات البريد الإلكتروني
شعار شركة بتلكو
بيون
BEYON
0.00% 0.54 0.00

مباشر: كشفت شركة بتلكو، المزود لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، والمدرجة في سوق البحرين المالي، عن تعزيز خدمة البريد الإلكتروني التي توفرها لجميع زبائنها من الأفراد والشركات.

ويأتي ذلك وفقاً لبيانها الذي تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الثلاثاء، ضمن باقة البيانات بالاعتماد على خدمة Amazon WorkMail من شركة "Amazon Web Services" لخدمات الحوسبة السحابية، وAmazon WorkMail هي خدمة آمنة لدعم خدمات البريد الإلكتروني والتقويم للأعمال.

كما تأتي هذه الخطوة ضمن مساعي بتلكو الرامية إلى تزويد الزبائن بخدمات عالية الجودة تماشيا مع متطلباتهم اليومية، كما يجسد هذا التعاون حرص بتلكو على توظيف الاستراتيجية الرقمية التي تتبعها مملكة البحرين.

يُذكر أن شركة بتلكو هي شريك AWS Advanced APN Partner في شبكة شركاء Amazon Web Services APN، وشريك Direct Connect وموزع معتمد للقطاع العام لتقديم منتجات وخدمات شركة Amazon Web Services بمملكة البحرين.

وقال عبدالرحمن منير، مدير عام القطاع التجاري لشركة بتلكو: "نقدم خدمة بريد إلكتروني مطورة لزبائننا الكرام والتي تأتي من منطلق حرصنا على توفير خدمات عالية الجودة، حيث نعمل مع Amazon Web Services على تعزيز محفظة الشركة من الحلول السحابية الرقمية".

وتابع: "نتطلع قُدماً لتوفير المزيد من الخدمات ذات مستوى عالٍ من الجودة والتميز لزبائننا الأعزاء في المستقبل وذلك بهدف تسهيل حياتهم اليومية".

وتعد Amazon Web Services مزودة الخدمات السحابية الشاملة والمعتمدة على مستوى العالم منذ أكثر من 12 عاماً. وتوفر أكثر من 165 خدمة متكاملة للحوسبة والتخزين السحابي ومراكز البيانات والتحليلات والأجهزة المتنقلة وإنترنت الأشياء والتطبيقات المؤسسية.

كما تعتبر موثوقة ومعتمدة لدى ملايين الزبائن في مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم الشركات الناشئة سريعة النمو وكبار الشركات والمؤسسات الحكومية الرائدة، الذين يتطلعون إلى تعزيز البنية التحتية وجعلها أكثر مرونة وبأقل التكاليف.

ومؤخراً، عينت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "سيكو" المدرجة أيضاً بالسوق كصانع سوق لأسهم بتلكو.

وتتيح هذه الموافقة لسيكو إمكانية استخدام وإدارة 3% من إجمالي أسهم بتلكو الصادرة كحد أقصى لأنشطة صناعة السوق بهدف تنشيط التداول على سهم بتلكو من خلال تعزيز عروض البيع والشراء في السوق وزيادة نسبة السيولة.

 

ترشيحات

إنفستكورب يعتزم إعادة تنظيم ترخيص هيكله التشغيلي في البحرين

هبوط بورصة البحرين خلال التعاملات الصباحية

ما هي الأسهم الأكثر جاذبية لمستثمري الخليج؟

صور.. أهم مشاريع بالخليج من المقرر افتتاحها في 2019

اتفاقيات إماراتية وسعودية ضمن 5 قرارات لمجلس وزراء البحرين