TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصرف الراجحي يتيح فتح الحساب الجاري دون زيارة الفرع

مصرف الراجحي يتيح فتح الحساب الجاري دون زيارة الفرع
أجهزة صرف آلي تابعة لمصرف الراجحي
update company info
1120.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أطلق مصرف الراجحي خدمة فتح الحساب الجاري عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت دون الحاجة لزيارة الفرع، والبدء فورا في إدارة الأموال والحساب.

وقال الراجحي في بيان له، إن العميل من خلال تعاون المصرف مع برنامج "النفاذ الوطني الموحد" الحكومي لن يحتاج إلى زيارة الفرع إلا في حالات مصرفية خاصة ومحددة.

وأضاف، أنه بإمكان العميل التوجه إلى أقرب جهاز خدمة ذاتية "أسرع" وإصدار بطاقة الصراف الآلي آليا وفوريا ومواصلة إدارة الحساب عبر قنوات المصرف الإلكترونية وتنفيذ العديد من الخدمات منها خدمة تحويل الأموال، وسداد الفواتير، والأوامر المستديمة، وكشوفات الحساب باللغتين العربية او الانجليزية وغيرها من الخدمات.

وأشار مصرف الراجحي، إلى أن الخدمة الجديدة تتميز بالسهولة عند فتح الحساب وتحديد الفرع الذي يرغب العميل في التعامل معه، ومن ثم استخدام جميع قنوات المصرف الإلكترونية، إضافة إلى التسجيل في خدمة المباشر وتنفيذ المدفوعات الحكومية وكل الخدمات الأخرى.

وأوضح، أنه في حال رغبة العميل بالقيام بأي عمليات مصرفية داخل الفرع لاحقاً أو لطلب أي منتجات تمويلية أو بطاقة ائتمانية أو دفتر شيكات فيجب تحديث صلاحيات الحساب وإضافة التوقيع المعتمد في الفرع.

وأطلق المصرف سابقا خدمات أجهزة الخدمة الذاتية "أسرع" بحلول فورية لطباعة البطاقات المصرفية ودفاتر الشيكات وكشوفات الحساب، ويقدم خدمة طباعة بطاقات الصراف الآلي لعملائه باستخدام تكنولوجيا بصمة الأصبع، وخدمة تحديث البيانات آليا عبر البصمة.

 

ترشيحات:

المالية السعودية تجمع 7 مليارات ريال من إصدار صكوك محلية

الإحصاء السعودية: ارتفاع التضخم 2.5% خلال عام 2018

أمر ملكي بإعفاء رئيس "الطيران المدني" السعودية