TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور والفيديو.."محمد بن راشد" يوجه بتسريع وتيرة استكمال المشاريع بـ"حتا"

بالصور والفيديو.."محمد بن راشد" يوجه بتسريع وتيرة استكمال المشاريع بـ"حتا"
على هامش زيارة الشيخ محمد بن راشد لمدينة حتا

دبي - مباشر: أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتسريع وتيرة استكمال المشاريع التطويرية القائمة وتنفيذ المشاريع الجديدة التي كان سموه أمر بتنفيذها في مدينة حتا.

ويشلر إلى أن تلك المشاريع يريدها الشيخ محمد بن راشد، أن تكون مدينة جذب سياحي واستثماري بامتياز وتوفير جميع مقومات الحياة الحضارية لمواطني حتا والمقيمين فيها.

ولمزيد من التفاصيل حول الزيارة، يمكن الضغط على الرابط الفيديو.

وشدد خلال زيارته الميدانية للمدينة، اليوم الاثنين، على أهمية إعطاء الأولوية للمشروعات الخدمية والبيئية والتراثية التي يوليها سموه جل اهتمامه ومتابعته حفاظاً على تراثنا الوطني وموروثنا الثقافي الذي يعتبر رمز هويتنا الوطنية بل هو الهوية الوطنية بكل مفرداتها.

واستمع  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى شروح مفصلة حول المشاريع التي تنفذها الجهات المعنية في منطقة حتا بالتعاون والتنسيق فيما بينها، فقد اطلع سموه على خرائط مشاريع شركة مراس وأهمها تطوير وادي هب.

كما تفقد سموه ميدانياً موقع سفاري حتا التابع لوادي هب واستمع إلى شرح حول طبيعة المواقع الذي قدمه فريق عمل مراس من الشباب المهندسين والذين أشاروا إلى أن المواقع يقع على مساحة كيلومتر مربع ويضم بحيرات اصطناعية.

في نفس الوقت، يتضمن مشروع وادي هب الألعاب الهوائية والأرضية للأطفال والكبار وخيولاً وجمالاً للركوب ودراجات هوائية لهواة هذه الرياضة التي تم تخصيص مسارات خاصة بالدراجات كي يستمتع الدراجون باستخدام دراجاتهم بين أحضان الطبيعة.

ترشيحات

أبرز الأحداث في اقتصاد الإمارات خلال نشرة "مباشر"

تفاهم بين "ديوا الإماراتية" و"أرامكو" لتعزيز التعاون بالطاقة والتحول الرقمي

الرئيس التنفيذي لـ"المشرق": 2018 كان صعباً ولكننا حافظنا على عائداتنا