TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كيف تطلب تأشيرة إلكترونياً للسفر إلى الإمارات؟

كيف تطلب تأشيرة إلكترونياً للسفر إلى الإمارات؟
إحدى موظفات التأشيرات بدولة الإمارات تفحص جواز سفر- الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: في خطوة تعيد التأكيد على التزامها الراسخ بتقديم تجربة سفر أكثر سهولة وملاءمة للعملاء، أعلنت "كلير تريب"، الشركة الرائدة في مجال حجوزات السفر عبر الهاتف المتحرك والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق خدمة جديدة لطلب تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني.

وبموجب إطلاق هذه الخدمة، وفي عرض هو الأول من نوعه على مستوى الدولة، سيكون بإمكان المسافرين التقدم بطلب للحصول على تأشيرات سياحية إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع "ضمان استعادة الرسوم" في حالة رفض الطلب.

ولتشجيع المسافرين على الاستفادة من الخدمة الجديدة، ستقدم "كلير تريب" خصومات مجزية على تذاكر الطيران مع كل طلب تأشيرة، حيث سيحصل المسافرون الذين يتقدمون للحصول على تأشيرات لمدة 30 أو 90 يوماً على خصم على تكاليف سفرهم جواً يصل إلى 100% من تكاليف تأشيراتهم.

ويمكن أن يتطلع عملاء الشركة الآن إلى الحصول على تأشيراتهم بمجرد نقرات بسيطة بعد تقديم طلب التأشيرة على موقع الشركة الإلكتروني. وحالما يتم استكمال الإجراءات اللازمة، سيتم تسليم التأشيرة لمقدم الطلب عبر البريد الإلكتروني، الأمر الذي يلغي حاجة المسافرين لزيارة مراكز إجراءات الحصول على التأشيرة التقليدية.

Image result for cleartrip.ae

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال سمير باجول، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لشركة "كلير تريب": "يستمر جعل تجارب السفر أكثر ملاءمة لعملائنا في تشكيل أولوية قصوى لدى كلير تريب". 

وتابع: "لقد قمنا بترقية منصة حجوزاتنا من خلال توفير خدمة الحصول على تأشيرة الدخول عبر الإنترنت، والتي تحل محل العملية اليدوية الروتينية للتقدم بطلب للحصول عليها، لنوفر بذلك منصة متكاملة تلبي جميع احتياجات عملائنا وتوفر لهم تجربة حجوزات تمتاز بالراحة والسهولة بعيداً عن أي تعقيدات". 

وأضاف: "من خلال وضع هذا الامتياز بين أيدي المسافرين من الهند والفلبين، واللتين تعدان من الأسواق الرائدة في مجال السفر والسياحة في الإمارات العربية المتحدة، فإننا نسعى إلى تشجيع المزيد من المستخدمين على الاستفادة من المزايا التي يوفرها طلب التأشيرة عبر الإنترنت. كما أن تقديم هذه الخدمة يأتي تماشياً مع جهود الإمارات العربية المتحدة ومبادراتها المستمرة لتسهيل السفر إلى الدولة والإجراءات المتعلقة بذلك".

يذكر أن عام 2018 قد شهد إجراء نحو 250 ألف حجز سفر على موقع شركة "كلير تريب" www.cleartrip.ae/ar/ من الهند، والتي ظلت تشكل السوق المصدر الأكبر للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة. في حين كانت الفلبين، والتي يشكل مواطنوها 8% من إجمالي سكان الإمارات، هي أيضاً من بين أكبر 10 أسواق مصدرة للزوار الدوليين إليها.

Image result for cleartrip.ae

 "كلير تريب" 

تعتبر "كلير تريب" شركة رائدة في مجال حجوزات السفر عبر الهاتف المتحرك والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم الشركة التي تأسست في عام 2006 لعملائها تجربة سفر شاملة من خلال التطبيقات الحائزة على العديد من الجوائز عبر الأجهزة المحمولة والمكتبية. ومع الجمع بين المنتجات ذات الرؤية المستقبلية، مع نهج يتمحور حول العملاء، وأوسع مجموعة من الرحلات الجوية والفنادق والتجارب المحلية، تقدم "كلير تريب" قيمة متميزة للغاية إلى السوق، والتي توفر الملاءمة، والمزيد من الخيارات، فضلاً عن أسعار تنافسية ومحتوى حصري غني.

وتحتل "كلير تريب" اليوم مكانة رائدة في فئتي السفر والضيافة، مع بيع ما يزيد عن 10 ملايين تذكرة طيران و1.5 مليون ليلة فندقية سنوياً.

ومع إطلاق خدمة "Cleartrip Local" في العام 2016، أصبحت الشركة أول منصة عالمية للسفر توفر إمكانية الاستكشاف وإجراء الحجوزات لأكثر من 15,000 من الأنشطة الترفيهية المحلية الرائعة، والأشياء التي يمكن القيام بها ضمن العديد من الفئات، مثل الأنشطة في الهواء الطلق، والأحداث والفعاليات والأطعمة والمشروبات.

وتلقت "كلير تريب" العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك لقب "أفضل بوابة سفر للعام" في جائزة العلامات التجارية العالمية للسفر لعام 2015، و"أفضل تطبيق للهاتف الجوال" ضمن جوائز ويب إن ترافل لعام 2016.

 

ترشحيات:

حاكم دبي يُطلق 4 مشاريع بينها "قمر صناعي"..بتكلفة 6.5مليار درهم

 "أبوظبي للمعاشات": 11 ألف مواطن مشمولون بالخدمات التقاعدية خلال 2018

 القروض والقرارات تتصدر المشهد الاقتصادي بالإمارات بنشرة "مباشر"

 الرئيس التنفيذي لـ"الدار": بعد "الريمان" سنطرح مزيداً من المشاريع بـ2019