TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ملتقى توظيفي في المنيا يوفر فرص عمل..بمرتبات تصل لـ7آلاف جنيه

ملتقى توظيفي في المنيا يوفر فرص عمل..بمرتبات تصل لـ7آلاف جنيه
ملتقى توظيفي بإحدى المحافظات - رشيفية

القاهرة - مباشر: افتتح وزير القوى العاملة، محمد سعفان، ومحافظ المنيا، قاسم حسين، فعاليات ملتقى توظيف للشباب يوفر 12 ألف فرصة عمل للذكور والإناث، بحد أدنى في الأجر 1200 جنيه، وأقصى 7000 جنيه.

ويأتي افتتاح الملتقى في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد الوزير محمد سعفان، أهمية فتح السبل والآفاق للشباب نحو ريادة الأعمال، واقتحام سوق العمل بجدية، معرباً عن أمله في وضع خطة لدعم الشباب لعمل مليون مشروع من المشروعات الصغيرة، تزيد إلى 3 ملايين مشروع.

وأعرب عن أمله في شغل جميع الوظائف المتاحة بنسبة 100%، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على إقامة هذه الملتقيات على مستوى جميع المحافظات لخدمة شباب مصر ومساعدتهم في الحصول على فرصة عمل، والمساهمة في حل مشكلة البطالة بخفض معدلاتها.

وخلال التفقد استمع الوزير لشكاوى عدد من المواطنين ووجه بضرورة متابعة أوضاعهم وتذليل العقبات التي تحول دون حصولهم على فرصة عمل، كما وجه الوزير مدير مديرية القوى العاملة بالمنيا مدحت الغمراوي بجمع طلبات ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير فرص عمل لهم طبقا لنوع الإعاقة.

كما وجه أيضاً بمتابعة الوظائف المقدمة بالملتقى حتى 3 أشهر، وتسجيل بيانات الشباب المتقدم بقاعدة بيانات الوزارة، حتى تتمكن من توفير وظائف لمن لم يستطع الحصول على وظيفة من خلال الملتقى.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن الدولة المصرية قامت بتنفيذ 8278 مشروعاً بإجمالي تكلفة 1.56 تريليون جنيه، وفرت ملايين فرص العمل للشباب، مؤكداً أن إحدى الثمار التي تجنيها الدولة حالياً هو تحسن المؤشرات الاقتصادية الناتج عن تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي.

ترشيحات:

المصرية للاتصالات ترفع رسوم الهاتف الأرضي لـ150 جنيهاً

"الخارجية" تحذر المصريين من المعاملات التجارية المخالفة للقانون بالدول الأفريقية

بعد إعلان الزيادة.. تعرَّف على أسعار خدمات المصرية للاتصالات

تقرير: تسعيرة جديدة لمترو "العتبة/المطار" تبدأ من 4 جنيهات

تقرير: النيابة المصرية تطالب بالتحفظ على أموال جمال وعلاء مبارك

تقرير: شركات المحمول المصرية تفقد 280 ألف مشترك خلال أكتوبر

إغلاق جزئي لطريق "القاهرة / إسكندرية" الصحراوي