TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكهرباء" الكويتية تعلن اكتمال تشغيل 5 آلاف عداد ذكي

"الكهرباء" الكويتية تعلن اكتمال تشغيل 5 آلاف عداد ذكي
خالد الفاضل وزير النفط والكهرباء والماء الكويتي

الكويت - مباشر: أعلن وزير النفط والكهرباء والماء الكويتي، خالد الفاضل اليوم الأحد اكتمال خطة تشغيل 5000 عداد ذكي، وذلك بعد إجراء الاختبارات للتأكد من مطابقتها للمواصفات، والشروط التي حددتها الوزارة.

وأكد الوزير خالد الفاضل بشأن تغيير ساعات الدوام الرسمي في الوزارة، على أن هناك تعميماً صدر في وقت سابق للالتزام بما ورد من ديوان الخدمة المدنية حول ساعات العمل، وبناء على ذلك تمت مخاطبة الديوان لتحديد ساعات العمل لجميع موظفي الدولة، منوهاً اختلاف فترة تطبيق النظام وربطها بنظام البصمة تختلف من جهة إلى أخرى.

جاء ذلك في تصريح للوزير على هامش افتتاح المعرض الترشيدي "التوعية المجتمعية لأنظمة الإضاءة"، الذي نظمته الوزارة بمشاركة عدد من الشركات المحلية، واتحاد الجمعيات التعاونية لنشر ثقافة التوعوية، وترشيد استهلاك الطاقة.

وكشف الفاضل أن الوزارة تعمل حالياً على إنشاء لجنة للوظائف الإشرافية؛ لتسكين الوظائف الشاغرة بسبب إحالة نحو 200 موظف للتقاعد بحكم المدة القانونية.

وكان ديوان الخدمة المدنية قد أعلن تمديد ساعات العمل للجهات الحكومية لـ7 ساعات يومياً بدلاً من 6 ساعات وذلك خلال أيام الدوام الرسمية من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، وذلك لتوحيد مواعيد الصيف والشتاء.

ترشيحات..

أبو الغيط: مفاوضات منطقة التجارة الحرة العربية أوشكت على الانتهاء

الرئيس اللبناني يدعو لتأسيس مصرف عربي لإعادة الإعمار

بورصة الكويت تختتم التعاملات في المنطقة الخضراء

الكويت تعيد النظر بالمبالغ المالية المرصودة لاستراتيجية القطاع النفطي 2040

مصر تقترح شروطاً جديدة لاستقدام عمالة المشروعات الصغيرة بالكويت

"وربة" الكويتي يتفاوض مع بنكين لشراء أسهمهما في "كميفك"

مجلس الوزراء الكويتي يشكل لجنة دائمة لاختبار المرشحين للوظائف القيادية