TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

6 خطوط جديدة للحافلات العامة بدبي

6 خطوط جديدة للحافلات العامة بدبي
إحدى الحافلات التابعة لهيئة مؤسسة المواصلات العامة للطرق والمواصلات بدبي

دبي - مباشر : أطلقت مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات 6 خطوط جديدة للحافلات العامة، وطورت خطا آخر لتعزيز شبكة خطوط الحافلات العامة داخل إمارة دبي ومع الإمارات الأخرى.

وأوضح عادل شاكري مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال في مؤسسة المواصلات العامة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام الهيئة المستمر بإسعاد رواد وسائل النقل الجماعي وكذلك الطلب المتنامي على خدمات الحافلات العامة بشكل خاص.

ولفت إلى أن الخطوط الستة الجديدة للحافلات هي خط E411 وينطلق من محطة مترو اتصالات إلى إمارة عجمان، وخط F02 من محطة مترو اتصالات إلى منطقة محيصنة، وخط 50 من المدينة العالمية محطة السوق الصيني 2 إلى بوابة الخيل 1 عن طريق واحة السليكون ومول دبي والخليج التجاري، فيما تم تقليل زمن التقاطر من 60 دقيقة إلى 30 دقيقة على خط F55 بين محطة مترو ابن بطوطة ومطار آل مكتوم.

ونوه شاكري إلى أن الخطوط الثلاثة الأخرى الجديدة يتم تشغيلها أيام الجمعة فقط، وهي خط 118 من محطة مترو الراشدية إلى محطة العوير للحافلات، وخط 34 من محطة مترو اتصالات إلى سكن العمال برايان الخوانيج 2 عن طريق محطة حافلات القصيص، وخط 56 من محطة مترو دانوب إلى مركز دبي العالمي قرية الموظفين.