TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدار العقارية" تسجل 1.6 مليار درهم مبيعات بمشروع "الريمان"

"الدار العقارية" تسجل 1.6 مليار درهم مبيعات بمشروع "الريمان"
جانب من مشتريات العملاء بالمشروع

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة الدار العقارية، عن تحقيق مبيعات قياسية بمشروعها "الريمان" الواقع في منطقة الشامخة بأبوظبي بلغت 1.6 مليار درهم.

وأشارت الشركة في بيان اليوم السبت، إلى البدأ ببيع قطع الأراضي ضمن مشروع "الريمان"، والذي شهد إقبالاً كبيرا من العملاء.

وأضافت أن المشروع استقطب أعداداً كبيرة من المشترين لما يوفره من قطع أراضٍ مناسبة لبناء الشقق السكنية والفلل، بمنطقة منطقة استثمارية تقع بالقرب من مطار أبوظبي الدولي وأهم الطرق الرئيسية في العاصمة.

ونوهت الدار العقارية بأن الأسعار تبدأ من 690 ألف درهم إماراتي لقطع أراضي الفلل، و4.69 مليون درهم إماراتي لقطع الأراضي التجارية.

ويعد مشروع "الريمان" ضمن مشاريع الدخل المتوسط التي تتماشى مع استراتيجية الدار العقارية، والتي ترتكز على تطوير الوجهات الاستثنائية والتوسع إلى مناطق جديدة في أبو ظبي.

 وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "مشروع الريمان مثالاً على تميّز خطط الشركة الاستراتيجية لتنفيذ وتطوير وجهات استثنائية، من خلال متابعة توجهات السوق العقاري وتلبية احتياجات المستثمرين وتوفير المشاريع الملائمة للسوق بأسعار مناسبة".

من جانبه، قال معن العولقي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الدار العقارية: "شهد مشروع "الريمان" إقبالاً كبيراً من المشترين الباحثين عن قطع أراضٍ ذات عوائد استثمارية مجدية، لاسيما وأننا شهدنا إقبالاً قوياً من العملاء على الفئتين اللتي تم طرحهما - التجارية والفلل".