TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الحكومة يوجه بانتهاء تجهيزات استاد القاهرة خلال 3 أشهر

رئيس الحكومة يوجه بانتهاء تجهيزات استاد القاهرة خلال 3 أشهر
رئيس الوزراء خلال جولته التفقدية

القاهرة - مباشر: تفقد رئيس الحكومة، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولي، أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لـ"كأس أفريقيا".

وقال مصطفى مدبولي، في بيان لمجلس الوزراء صادر، اليوم السبت، غنه لا بد من انتهاء كافة التجهيزات بالإستاد خلال 3 أشهر فقط، منوهاً إلى ضرورة تطوير المناطق المحيطة بالمداخل الرئيسية وطرق دخول المشجعين.

جاءت تصريحات مدبولي، خلال جولاته التفقدية للمنشآت الرياضية بإستاد القاهرة الدولي؛ للوقوف على آخر مستجدات التجهيزات التي تُجرى في الاستاد، استعداداً لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل.

وعقد رئيس الوزراء، فور وصوله لمقر الاستاد، اجتماعاً ضم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء علي درويش، رئيس هيئة الاستاد، وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والاستشاري الهندسيّ المسئول عن أعمال التطوير.

وشدد رئيس الوزراء، على أن يكون العمل قائم على قدم وساق على مدار الأربع والعشرين ساعة، لافتا إلى ضرورة الاستفادة من تجارب الدول الأخرى في أعمال التجهيزات وكافة أعمال التطوير، وتجهيزات شاشات العرض، والتصوير عبر الكاميرات بتقنية عالية الجودة.

كما أكد، على ضرورة الاهتمام بتطوير المناطق المحيطة بالمداخل الرئيسية لاستاد القاهرة، وطرق دخول المشجعين، وكيفية الحصول على تذاكر الدخول بسهولة ويسر، كما شدّد على وضع كافة التسهيلات لدخول المشجعين والضيوف الأفارقة.