TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تايجر العقارية تنتهي من تنفيذ 3 مشاريع سكنية في الإمارات

تايجر العقارية تنتهي من تنفيذ 3 مشاريع سكنية في الإمارات
أحد مشروعات شركة تايجر

أبوظبي - مباشر: ذكرت شركة تايجر العقارية أنها انتهت من تسليم 3 مشاريع في كل من دبي و الشارقة تضم 1200 شقة خلال عام 2018.

وأوضح تايجر العقرية، في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أنها بصدد الترخيص لعدد من المشاريع العقارية الجديدة التي سيجري اطلاقها والكشف عنها خلال العام الجاري.

وأوضحت، أن القطاع العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة ما يزال يحافظ على جاذبيته ويحقق أعلى عوائد استثمارية على المستثمرين ورجال الأعمال الذين يحرصون على شراء وتملك الوحدات العقارية في مشاريعها.

ونوه المدير التنفيذي للشركة، عامر وليد الزعبي، انتهت في عام 2018 من مشروع برج المنارة في إمارة دبي، وبرجي الرشيد 3 والرشيد 4 في إمارة الشارقة.

وأضاف الزعبي، أن تايجر تواصل تنفيذ عدد من المشاريع في كل من دبي والشارقة، حيث يجري تشييد عدد من المشاريع المخصصة للتملك ومنها مشروع الجوهرة السكني في دبي والذي يضم 550 شقة سكنية وقد بلغت نسبة الانجاز به 65%، بينما بلغت نسبة الإنجاز في مشروع "أو تو" في إمارة دبي 12% ويضم 390 شقة سكنية.

وتابع، بينما يجري تشييد مشروع "ذا سكوير" في إمارة دبي وبلغت نسبة الإنجاز فيه 13%، بينما وصلت نسبة الانجاز في مشروع برج "سمايا للشقق الفندقية" إلى 80% ويضمم 220 شقة فندقية، فيما نسبة الإنجاز في مشروع "ريجينا" في إمارة دبي تبلغ 3 % كونه في بداية مراحل البناء والتشييد.