TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصندوق العقاري السعودي يقر مستهدفات عام 2019

الصندوق العقاري السعودي يقر مستهدفات عام 2019
مقر تابع لصندوق التنمية العقارية السعودي

الرياض ـ مباشر: أعلن صندوق التنمية العقارية عن إصدار الموافقات الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد من المسجلين على قوائم الانتظار يمثلون كامل مستهدفات عام 2019.

وقال الصندوق، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس، إن هذه الموافقة تقلص قوائم الانتظار 75%، تمهيدا لانتهائها بنهاية عام 2020.

وأوضح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد بن محمد العمودي، بحسب الوكالة أن الصندوق على استعداد لاستقبال طلبات الدعم لكافة قائمة الـ100 ألف مستفيد.

وأكد العمودي على اكتمال وجاهزية الحلول التمويلية والخدمات لدى الصندوق والجهات التمويلية المشاركة.

وقال إن من الخدمات والحلول التمويلية التي ساهمت في تقليص القوائم خدمة "عجلها"، وخدمة "المستشار العقاري" والتي رفعت عقود المستفيدين يالربع الرابع من 2018 بنحو 8% من إجمالي العقود التمويلية التي تم توقيعها.

وأشار العمودي إلى أن صندوق التنمية العقارية سيستمر في العمل على المحاور الرئيسة التي مكنت الصندوق من تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال عام 2018.

وتابع: "سيشهد عام 2019م المزيد من العمل لتأهيل فروع الصندوق في مختلف مدن المملكة للتحول إلى فروع ذكية، بعد أن افتتح الفرع الذكي الأول في مدينة الرياض".

وقال المشرف العام على صندوق التنمية العقارية السعودي خالد العمودي، في وقت سابق إن الصندوق يستهدف طرح 100 ألف قرض عقاري في عام 2019.

ترشيحات:

العمل السعودية تطلق مبادرة لتعويض مغادرة الكفاءات بالتخصصات النادرة

"الدريس" يرتفع بأعلى وتيرة في شهرين بأكبر سيولة منذ أبريل

صندوق الاستثمار المباشر الروسي يعتزم زيادة صفقاته مع السعودية

الفالح: أرامكو السعودية جادة في شراء حصة بمشروع غاز روسي

"نومورا" اليابانية تتوقع أداء الأسهم السعودية خلال عام 2019

الإسكان السعودية: بدء العمل بـ45 مشروعاً لتوفير 77 ألف وحدة