TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مايكروسوفت تعقد مؤتمرها السنوي لأول مرة في دبي

مايكروسوفت تعقد مؤتمرها السنوي لأول مرة في دبي
لافتة تحمل شعار المؤتمر

دبي - مباشر: كشفت شركة "مايكروسوفت" اليوم الأربعاء، أن مؤتمرها السنوي "مايكروسوفت Ignite" سيعقد لأول مرة في منطقة الخليج بإمارة دبي في الفترة من 27 إلى 28 مارس الجاري.

ووفقاً لبيان صحفي، تلقاه "مباشر"، سيغطي الحدث العالمي الذي يمتد على مدى يومين أكثر من 100 ورشة عمل وأكثر من 350 خبيرا يتشاركون ما وصلت إليه ابتكارات التقنية العالمية.

ويهدف هذا المؤتمر إلى الجمع بين مطوري التكنولوجيا والمهارات من جميع أنحاء المنطقة من أجل كسب أفضل فرص التعلم والاستكشاف والتواصل، بالإضافة إلى اكتساب رؤى عملية حول مستقبل تقنيات الحوسبة السحابية والبيانات وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

وقال نجيب أوزيوجال، مدير مجموعة أعمال الحلول السحابية لدى شركة مايكروسوفت الخليج: مهمتنا هي تمكين كل شخص وكل منظمة حول العالم من تحقيق المزيد، ويدعم مؤتمر مايكروسوفت "Ignite" جميع المبتكرين الإقليميين في رحلتهم نحو عالم التحول الرقمي.

وسيتمكن خبراء تكنولوجيا المعلومات والمطورون في المؤتمر التقني العالمي من حضور ورش العمل، والتطور، وتعلّم المهارات الجديدة، واستكشاف اتجاهات التكنولوجيا الجديدة، وحضور جلسات تفاعلية فردية مع مهندسي مايكروسوفت وخبرائها.

كما سيحظى الحضور بفرصة تحديد موعد للقاء مهندسي مايكروسوفت ومطوري البرامج الإقليميين ورجال الأعمال والمتخصصين في مجال تقنية المعلومات، وذلك بهدف المشاركة والتعلم والتعاون وتحقيق المزيد في مجالات اهتمامهم.