TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المتحدة" توقع عقد الاستشارات الهندسية لمشروع في جزيرة اللؤلؤة بقطر

"المتحدة" توقع عقد الاستشارات الهندسية لمشروع في جزيرة اللؤلؤة بقطر
جانب من توقيع الاتفاقية

الدوحة - مباشر: وقعت الشركة المتحدة للتنمية، اليوم الأربعاء، عقد تعيين شركة بارسونز للاستشارات الهندسية؛ لتقوم بتصميم المخطط العام التفصيلي، وتصميم أعمال البنية التحتية لتطوير منطقة "فلورستا جاردنز"،  في قلب جزيرة اللؤلؤة-قطر.

وكشفت الشركة في بيان أنه سيتم طرح مناقصات أعمال البنية التحتية، وأعمال بناء المركز التجاري في منطقة "فلورستا جاردنز" للمقاولين خلال شهر مارس 2019.

وأشار بيان المتحدة إلى أن مشروع "فلورستا جاردنز" يضم 5 آلاف ساكن، وتمتد مساحتها الإجمالية على 145.97 ألف متر مربع، كما تبلغ مساحة البناء الإجمالية نحو 267.47 ألف متر مربع.

وسيضم المشروع 10 أبراج سكنية متوسطة الارتفاع، و114 فيلا سكنية داخل 3 مجمعات، ومركز تجاري بمساحة 2.45 ألف متر مربع، علماً بأن المتحدة هي المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان.

وتشمل مشروعات المتحدة للتنمية التطوير العقاري وإدارة العقارات والبنية التحتية والمرافق، وتركز الشركة على الاستثمار في المشاروعات طويلة الأجل التي تساهم بشكل كبير في نمو وتطور دولة قطر، كما تستمر جزيرة اللؤلؤة-قطر كواحدة من أبرز مشروعات التطوير الحضري المتنوعة والمتعددة الاستخدامات التي طورتها الشركة المتحدة للتنمية.

وحققت المتحدة للتنمية أرباحاً في التسعة الأشهر الأولى من العام الماضي بقيمة 384.7 مليون ريال، مقابل 437.3 مليون ريال في ذات الفترة من 2017 بانخفاض 12.04%.

وارتفع سهم المتحدة في نهاية تعاملات اليوم ببورصة قطر 0.19% ليصل إلى سعر 16.10 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 26.03 مليون ريال، وزعت على 1.61 مليون سهم.

ترشيحات..

بورصة قطر تختم التعاملات على انخفاض هامشي.. والتداولات تنتعش

الدين الخارجي القطري يقفز 147% في 5 سنوات

قطر تناقش مع الهند التعاون بمجالات الطيران المدني

دراسة: الإمارات تتصدر المشروعات الفندقية بالمنطقة خلال 2019

"الوزراء" القطري يوافق على تعديل قانون إيجار العقارات

تقرير: 2.7% متوسط نمو الناتج المحلي القطري في 3 سنوات