TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. "إعمار" تطلق المرحلة الثانية من فلل إكسبو جولف

بالصور.. "إعمار" تطلق المرحلة الثانية من فلل إكسبو جولف
نموذج من المشروع
إعمار
EMAAR
0.24% 8.38 0.02

دبي - مباشر: أطلقت شركة "إعمار العقارية" المدرجة في سوق دبي المالي، المرحلة الثانية من "فلل إكسبو جولف" بالقرب من مقر معرض "إكسبو 2020 دبي".

ووفقاً لبيان الشركة الذي تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الأربعاء، يضم المشروع فيلات راقية بثلاث أو أربع غرف نوم، في موقع حيوي بالقرب من مقر استضافة معرض "إكسبو 2020 دبي"، و"مطار آل مكتوم الدولي".

وتطل منازل "فلل إكسبو جولف" على ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة، مما يضمن عوائد قوية على الاستثمار وقيمة كبيرة على المدى الطويل، حيث كشفت دراسات أعدتها KMPG و"الجمعية الأمريكية الوطنية للعقارات" أن القرب من ملاعب الجولف يرفع قيمة العقارات بنسبة قد تصل إلى 20%.

وتمتاز وحدات "فلل إكسبو جولف" بموقعها الحيوي على "بوليفارد إعمار الجنوب"، مما يجعلها خياراً مثالياً للموظفين الذين يعملون في مختلف مناطق "دبي الجنوب" التي تشمل منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال ومنطقة المعارض ومنطقة الخدمات الإنسانية.

وكانت آخر استثمارات الشركة، التعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بهدف بدء تشغيل مسار جديد لقوارب "فيري دبي" حصرياً لزوار وجهات "إعمار" وسكان مجتمعاتها السكنية.

ويهدف المسار الجديد لربط "دبي مول"، أكثر وجهات التسوق وأنماط الحياة استقطاباً للزوار في العالم في وسط مدينة دبي، و"دبي مارينا مول".