TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد البحرين يصدر قرارات تعيين مدراء بـ3 جهات رسمية

ولي عهد البحرين يصدر قرارات تعيين مدراء بـ3 جهات رسمية
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

المنامة - مباشر: أصدر ولي العهد في مملكة البحرين، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء،  الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، 3 قرارات بتعيين مدراء في وزارة المالية والاقتصاد الوطني وديوان الخدمة المدنية وهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

ونص القرار رقم "2" الصادر، اليوم الثلاثاء، على تعيين مديرين في وزارة المالية والاقتصاد الوطني، حيث تم تعيين أحمد حسن حميدان، مديرا لإدارة الرقابة الداخلية المركزية، ومحمد عبد الحكيم عبد الملك، مديرا للإدارة المركزية للمشتريات الحكومية، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

ونوهت المادة الثانية، إلى قيام وزير المالية والاقتصاد الوطني تنفيذ القرار، والعمل به من تاريخ صدوره، على أن ينشر في الجريدة الرسمية.

فيما نص القرار رقم " 3" لولي عهد المملكة، على تعيين نورة ماجد الغتم مديرا لإدارة التوظيف في ديوان الخدمة المدنية، مع التنبيه على رئيس ديوان الخدمة المدنية تنفيذ القرار، والعمل به من تاريخ صدوره.

وتضمن القرار الثالث والأخير رقم "4"، تعيين أحمد عباس علي أسيري مديرا لإدارة العمليات في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

ونصت المادة الثاينة من القرار: "على الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية تنفيذ هذا القرار، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية".