TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين والكويت" يدرس خطط التوسعات خارج البحرين

"البحرين والكويت" يدرس خطط التوسعات خارج البحرين
مقر بنك البحرين والكويت

مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، المدرج في سوق البحرين المالي، عن وجود دراسة للتوسع خارج مملكة البحرين، بعد أن تم افتتاح فرع في الهند مؤخراً، إلى جانب مكتب تنفيذي في تركيا وتم تشغيله رسمياً.

وأضاف رياض ساتر، وفقاً لصحيفة الوطن البحرينية، أنه لدى البنك حالياً 4 أفرع في الهند، آخره تم افتتاحه قبل عام ونصف تقريباً، ولا توجد خطط لزيادة الأفرع في تلك المنطقة.

وأكد ساتر، وجود توجه لفتح الفرع الرابع لمنتج "BBK LITE" خلال الربع الأول من العام الجاري في مدينة خليفة الصناعية بمنطقة الحد، بعد أن تم افتتاح آخر فرع للمنتج خلال شهر تقريباً.

كما نوه ساتر، بإقرار الخطة الاستراتيجية للبنك من قبل مجلس الإدارة خلال اجتماعه الذي عقد في ديسمبر الماضي، والذي سيركز على تطوير القنوات الإلكترونية، متوقعاً استحداث العديد من المنتجات خلال النصف الأول من العام الحالي وسيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وكان ساتر، قال سابقاً إن الخطة الاستراتيجية للبنك على مدى السنوات الثلاث المقبلة ستركز على السوق المحلي وتكنولوجيا المعاملات البنكية، بالإضافة إلى دراسات للتوسعة.

ومؤخراً، كشف البنك عن توقيع مذكرة تفاهم مع جي إف إتش العقارية، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع «الهاربر رو».