TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكابلات الكهربائية توافق على استبدال قطعة أرض مع محافظة القليوبية

الكابلات الكهربائية توافق على استبدال قطعة أرض مع محافظة القليوبية
شركة الكابلات الكهربائية المصرية

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الكابلات الكهربائية المصرية (ELEC)، المدرجة بالبورصة المصرية، على استبدال قطعة أرض مع محافظة القليوبية.

وقالت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأحد، إنها ستحصل على أرض بمساحة 9943.36 متر مربع من محافظة القليوبية، وستحصل المحافظة على أرض بمساحة 10 آلاف متر.

ووافق مجلس الإدارة الشركة على التصرف في الأراضي غير المستغلة، والتي لاتؤثر على النشاط، وذلك بالبيع او الإيجار أو المشاركة مع العرض على الجمعية العامة غير العادية للموافقة.

وأشارت الشركة إلى أن المجلس وافق على تعديل المادة رقم "21" من النظام الاساسي بالشركة، والتي تنص علي أن يتولى مجلس الإدارة على 5 أعضاء على الأقل و 7 أعضاء على الأكثر.

وحققت الشركة صافي ربح بلغ 40.19 مليون جنيه منذ بداية يناير الماضي حتى نهاية يونيو 2018، مقابل 26.45 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول، حيث سجلت نحو 709.82 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 508.62 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما تحولت الشركة من الخسارة إلى الربح وفقاً للقوائم المستقلة خلال النصف الأول، حيث سجلت 11.6 مليون جنيه خلال (يناير-يونيو 2018)، مقابل خسائر 28.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

الكابلات الكهربائية تتحول للربحية في النصف الأول

الكابلات الكهربائية توضح موقفها من حكم ضد عضو مجلس إدارة

بالصور.. بنكا مصر والأهلي يطرحان كارت "ميزة" الجديد