TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمباور" تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019

"إمباور" تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019
مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"

أبوظبي- مباشر: كشفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن مشاركتها في فعاليات الدورة الثانية عشرة للقمة العالمية لطاقة المستقبل 2019، التي تقام تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 ويعد الحدث السنوي الأبرز عالمياً والمخصص لتطوير طاقة المستقبل وتعزيز كفاءة الطاقة والتقنيات النظيفة، وهي إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة في الفترة ما بين 14 إلى 17 يناير في العاصمة أبوظبي.

وتتضمن القمة العالمية لطاقة المستقبل، مؤتمر ومعرضاً دولياً، وحلقات نقاش، ومشروع القرية المالية، وبرنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل، واجتماعات للشركات، وفعاليات اجتماعية متنوعة، وتناقش فعاليات القمة التقنيات الصاعدة والمدن المستقبلية.

 كما يستضيف معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل أكثر من 850 شركة عارضة من أكثر من 40 دولة، ضمن القطاعات المتخصصة في مجالات: الطاقة، والمياه، والطاقة الشمسية، والنفايات العضوية، والأبنية الخضراء، والمواصلات.

وتستعرض "إمباور" خلال مشاركتها في هذه الدورة أهم إنجازاتها على صعيد الطاقة والتكنولوجيا النظيفة والكفاءة، ومشاريعها المتميّزة التي أسهمت في رفع القدرة الإنتاجية للشركة إلى 301,4 مليون طن من التبريد.

كما تقوم "إمباور" بعرض نموذج مصغر لأول محطة تبريد ذاتية التشغيل في العالم، التي سيتم إنجازها في قرية جميرا الدائرية، بقيمة 250 مليون درهم وبطاقة إجمالية تصل إلى 50 ألف طن تبريد.

جدير بالذكر، أن "إمباور" تقدم خدمات تبريد المناطق إلى أكثر من 1,090 مبنى، ولأكثر من 100 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 301,4 مليون طن من التبريد.

وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، وغيرها.