أسبوع أبوظبي للاستدامة ينطلق غداً.. والفالح ممثلاً للسعودية

أسبوع أبوظبي للاستدامة ينطلق غداً.. والفالح ممثلاً للسعودية
وزير الطاقة السعودي خالد الفالح

أبوظبي - مباشر: ينطلق أسبوع أبوظبي للاستدامة 2019، في دولة الإمارات العربية المتحدة، غداً السبت، حيث يضم خبراء القطاعات ورواد التكنولوجيا وقادة الاستدامة في العالم.

وأفادت وكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الجمعة، أن وزير الطاقة خالد عبد العزيز الفالح سيكون على رأس وفد المملكة المشارك في أسبوع ابوظبي للاستدامة 2019، والذي يبدأ غداً ويستمر لمدة أسبوع.

ويضم وفد المملكة المشارك عددا من الجهات المختصة في مجالات الطاقة والصناعة والكهرباء، لاستعراض المبادرات والمشاريع المستقبلية لرفع كفاءة الطاقة وتطوير التقنيات الحديثة لتعزيز الاستدامة في المملكة.

وتشارك المملكة بجناح تفاعلي في أسبوع ابوظبي للاستدامة، يضم 21 قطاعاً، يتم من خلالها تقديم العديد من المحاضرات وجلسات النقاش المتخصصة، في موضوعات تشمل: كفاءة الطاقة، وتقليل الانبعاثات الكربونية، ومبادرات المملكة في تنويع مزيج الطاقة، وتوطين صناعة الكهرباء والخدمات المرتبطة بها..

وجدير بالذكر أن أسبوع أبو ظبي للاستدامة ينطلق في شهر يناير من كل عام؛ ويعد أحد أكبر التجمعات المعنية بالاستدامة في العالم، حيث يستقطب خبراء القطاعات ورواد التكنولوجيا وقادة الاستدامة، كما يسهم الأسبوع من خلال مبادراته وفعالياته المختلفة في دفع عملية تبادل المعارف، وتطبيق الاستراتيجيات، وتطوير الحلول اللازمة لمواصلة مسيرة التقدم.