TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرفة البحرين" تبحث التعاون التجاري مع وفد ألماني

"غرفة البحرين" تبحث التعاون التجاري مع وفد ألماني
لقاءات ثنائية مع وفد تجاري ألماني

مباشر: عقدت غرفة تجارة وصناعة البحرين، اليوم الخميس، بفندق الخليج لقاءاتٍ ثنائية مع وفد تجاري ألماني ترأسه المدير العام لجمعية منتجي الكالسيوم وسليكات الألمان "رونالد مايسنر".

وضم الوفد ممثلين عن عدد من قطاعات الأعمال منها الشئون القانونية، قطاع المالية، السياحة، تقنية المعلومات، قطاع الاستشارات الضريبية والتجارية، التأمين الصناعي، الخدمات الزراعية، قطاع الطاقة، الهندسة المعمارية، وسائل الأعلام، الإدارة الصحية، والقطاع العقاري.

وشهدت زيارة الوفد الألماني اهتماماً واسعاً لدى القطاع التجاري البحريني، حيث شارك بالحضور عدداً لافتاً من التجار وأصحاب الأعمال البحرينيين، مؤكدين بذلك اهتمام القطاع الخاص البحريني بخلق علاقات تعاون وشراكة مع نظيره الألماني.

وشدد خالد راشد الزياني، عضو مجلس الإدارة في كلمته خلال الفعالية على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والاقتصادية المشتركة بين القطاع الخاص في البلدين الصديقين وتنمية التعاون التجاري بينهما.

كما دعا الوفد التجاري الألماني للاستفادة من الامتيازات العديدة التي يحظى بها المستثمر الأجنبي من جهة والموقع الاستراتيجي الذي تتميز به البحرين والذي يحفز على التجارة والاستثمار فيها، بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مملكة البحرين وعدد من الدول الصديقة.

وأشار رئيس الوفد التجاري الألماني، إلى أهمية تكثيف تبادل الزيارات بين الوفود التجارية بين البلدين وعقد صفقات مشتركة بين أصحاب الأعمال البحرينيين ونظرائهم الألمان لتعميق أطر التعاون الاقتصادي المشترك.