TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية جولدن بيراميدز تقرر الاستمرار في سندات الإصدار الثاني

عمومية جولدن بيراميدز تقرر الاستمرار في سندات الإصدار الثاني
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت الجمعية غير العادية لشركة جولدن بيراميدز بلازا، الاستمرار في سندات الدفعة الأولى - الإصدار الثاني لسندات الشركة- حتى نهاية مدتها.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، إن الجمعية قررت الاستمرار في سندات الدفعة الأولى -الإصدار الثاني- بصرف النظر عن درجة التصنيف الإئتماني للسندات والشركة المصدره لها أو أي من تعهدات جولدن بيراميدز.

وقالت "لاتعتبر درجة التصنيف الإئتماني للسندات أو الشركة حالة من حالات الإخلال الواردة بمذكره معلومات السندات"ز

وكانت شركة ميريس الشرق الأوسط للتصنيف الإئتماني وخدمة المستثمرين، أصدرت التنصنيف الوطني المحلي للملائة الإئتمانية للإصدار الثاني طرح خاص لسندات شركة جولدن بيراميدز بلازا. 

يذكر أن الجمعية العامة غير العادية لجولدن بيراميدز بلازا، المنعقدة في نوفمبر الماضي، قررت الموافقة على مد مدة سنوات الدفعة الأولى للإصدار الثاني لمدة 3 سنوات إضافية.

كما قررت رفع معدل العائد السنوي على سندات الدفعة الأولى الاصدار الثاني ليصيح 6% سنوياً على سعر الليبور 6 أشهر المعلن من رويترز بدءاً من 31 يناير 2019.

وفي مايو الماضي، قالت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إنها أصدرت الشريحة الثالثة من السندات الدولارية خارج مصر، بقيمة 750 مليون دولار.

وأوضحت أن الهدف من الإصدار الثالث هو سداد الاصدار الثاني لسندات الشركة واستثماراتها المستقبلية.

ونوهت الشركة بأنه تم الاكتتاب في الشريحة الأولى من الإصدار الثالث بنحو 36.4 ألف دولار.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 21.22 مليون دولار خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 41.93 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2017.

تراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 95.36 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 113.3 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات:

البورصة تحذر 5 شركات من إيقاف التداول

قرارات الجمعية العامة وراء إيقاف "جولدن بيراميدز" بالبورصة

عمومية جولدن بيراميدز تُقر تعديلات على إصدار سندات

جولدن بيراميدز تُقر تعديلات بشأن سندات الدفعة الأولى للإصدار الثاني

49 % انخفاضاً بأرباح جولدن بيراميدز خلال تسعة أشهر

تراجع الإيرادات يهبط بأرباح جولدن بيراميدز النصفية 44%