TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو القاهرة للاستثمار يقرون نتائج الأعمال وتعديل النظام الأساسي

مساهمو القاهرة للاستثمار يقرون نتائج الأعمال وتعديل النظام الأساسي
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافقت الجميعة العامة العادية وغير العادية لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، على القوائم المالية للعام المنتهي في أغسطس الماضي، وتعديل مواد بالنظام الأساسي للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن الجمعية غير العادية وافقت على تعديل المواد (24،26،31،32) من النظام الأساسي وفقاً لما أجازته تعديلات قانون الشركات وكذلك اللائحة التنفيذية للقانون 159 لسنة 1981 مادة (264)، و(245 مكرراً).

وتنص المادة (264)، "بأنه يجوز تعين رئيس تنفيذي للشركة وأن يكون تمثيل الشركة أمام القضاء لرئيس مجلس الإدارة أو الرئيس التنفيذي بحسب مايقرره مجلس الإدارة".

بينما تنص المادة (245 مكرراً) "على أن يضاف للنظام الأساسي جواز عقد اجتماع مجلس الإدارة خارج المركز الرئيسي للشركة أو بواسطة تقنيات الاتصال الحديثة ومنها التوقيع الإلكتروني أو من خلال أي نظام آلي أو إلكتروني آخر".

بينما صدقت الجمعية العادية على تقريري مجلس الإدارة، ومراقب الحسابات، وأقرت كذلك ميزانية وقائمة الدخل والقوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2018.

وتبدأ السنة المالية للشركة في الأول من سبتمبر وحتى نهاية أغسطس من كل عام.

كما وافقت العمومية على الترخيص بإبرام عقود المعاوضة التي ستبرم بين شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية والأطراف المرتبطة لها والإطراف ذات علاقة.

وصدقت كذلك على إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن الفترة المالية المنتهية في 31 أغسطس الماضي.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة للشركة خلال العام المالي الماضي، ارتفاع أرباحها بنسبة 95% على أساس سنوي، لتحقق أرباحاً بلغت 126.37 مليون جنيه خلال الفترة من سبتمبر 2017 إلى أغسطس 2018، مقابل أرباح بلغت 64.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

أرباح القاهرة للاستثمار السنوية ترتفع 95%