TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير نفط البحرين يرعى مؤتمر "الشرق الأوسط لتكنولوجيا التكرير"

وزير نفط البحرين يرعى مؤتمر "الشرق الأوسط لتكنولوجيا التكرير"
الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط بمملكة البحرين

مباشر: تستضيف مملكة البحرين تحت رعاية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لتكنولوجيا التكرير الثالث خلال الفترة 22 – 23 يناير 2019 بفندق الريتزكارلتون البحرين.

وينظمه الاتحاد العالمي للتكرير بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز وبدعم الاتحاد الخليجي للتكرير وشركة نفط البحرين (بابكو) وشركة أرامكو السعودية وشركة الخليج لصناعة البتركيماويات (جيبك) وشركة ساسرف.

كما يشارك في التنظيم عدد من الشركات النفطية العالمية وبِمُشاركة عددية من الخبراء والمُتخصِّصين ورؤساء ومُدراء الشركات العاملة في مجال تكرير البترول وكذلك المُهتمِّين بمجال تكنولوجيا التكرير في الأوساط الفنيِّة والبحثيِّة والأكاديميِّة بهدف مناقشة مختلف الحلول والتكنولوجيا الحديثة في الصناعات التكريرية.

وأكد الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط، على أن المؤتمر يساهم في تعزيز تبادل المعرفة والاطلاع على أحدث ما توصلت اليه التقنيات الحديثة في هذا الجانب والذي يعزز بدوره الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة والمشاركة البناءة لرفع كفاءة العنصر البشري في هذا القطاع.

ومن المقرر أن تركز الأوراق العلمية والعملية والجلسات النقاشية للمؤتمر على العديد من المواضيع منها : المشاريع ذات العلاقة بالتكرير والتقنيات المستقبلية والمشاريع الاستراتيجية الرامية إلى رفع مستوى مصافي التكرير وتقنية إدارة انبعاثات الكربون والمشاريع الإقليمية وخطط النمو.

كما تتناول استراتيجيات المواهب، والاستثمار الأمثل للبحوث التطويرية والاستفادة منها تجارياً وتكامل الفرص في مجال التكرير والبتروكيماويات، والتحول الرقمي للقطاع وغيرها من المواضيع ذات الأهمية.

يذكر بأن الاتحاد العالمي للتكرير قد تأسس في عام 1996 المتخصص في تنظيم العديد من الفعاليات من مؤتمرات ومعارض وورش عمل ومنتديات وغيرها من الفعاليات المتخصصة ذات العلاقة، وبهدف تبادل المعرفة والخبرات وتقديم العديد من الدراسات والبحوث التي تخدم بدورها المتخصصين والمهتمين والباحثين والاكاديميين من مختلف مناطق العالم في اوروبا وروسيا والشرق الاوسط وافريقيا وغيرها من دول العالم.