TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى تابعة للعربية للاستثمارات ضد بيجو الفرنسية لـ3 فبراير

تأجيل دعوى تابعة للعربية للاستثمارات ضد بيجو الفرنسية لـ3 فبراير
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إنه تم تأجيل الدعوى المقامة من القاهرة للتنمية وصناعة السيارات -التابعة- ضد بيجو أوتوموبيل إلى يوم 3 فبراير المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أنه تم تأجيل الدعوى لحين ورود الترجمة للمستندات المقدمة من شركة بيجو أوتوموبيل.

وكانت الشركة رفعت دعوى قضائية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من بيجو العالمية.

وعيّنت الشركة أحد المكاتب القانونية المتخصصة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لتحقيق صالح الشركة والحصول على حقوقها بعد انسحاب "بيجو" من التعاقد معها، كما يتولى أشرف يحيى المحامي بالنقض قيادة فريق الدفاع القانوني المكلف باتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي يوليو الماضي، قالت العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إن المحكمة الاقتصادية قضت في دعوتها ضد بيجو أوتوموبيل بعدم الاختصاص نوعياً.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 64.3 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 142.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وفي يوليو  قالت العربية للاستثمارات إنه تم إنهاء جميع الإجراءات القانونية للزيادة في رأسمال شركة مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية -كهروميكا التابعة.

ترشيحات:

مساهمو العربية للاستثمارات يُقرون خفض رأس المال وتعديل الاسم

العربية للاستثمارات تؤكد عدم تلقيها عروض استحواذ على "يو.اي فاينانس"

تأجيل دعوى تابعة للعربية للاستثمارات ضد بيجو الفرنسية

العربية للاستثمارات تقرر تخفيض رأس المال لإطفاء الخسائر